مواجهات نارية في كرة القدم يشهدها أيلول الجاري

SF46.jpg

الملعب الكتالوني في برشلونة (انترنت)

يشهد شهر أيلول الجاري لقاءات ومواجهات قوية ونارية في كرة القدم بين منتخبات وأندية عالمية ضمن منافسات مختلف، أبرزها تصفيات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا.

البداية من تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا، فيلتقي منتخبا السويد وهولندا، في 6 أيلول، في حين يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الكولومبي، وفنزويلا مع منتخب التانغو الأرجنتيني ضمن منافسات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

وعلى مستوى الأندية تشهد الملاعب مواجهات عديدة وصفت بالنارية، في الدوريات المحلية أو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، الذي ستنطلق الجولة الأولى منه في 13 أيلول.

في الدوري الإنكليزي تشهد الملاعب مباريات قوية، أهمها الديربي بين مانشستر سيتي الذي يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد، في 10 أيلول. وبعدها بأسبوع، يحل ليفربول ضيفًا على تشيلسي، الذي يواجه أيضًا أرسنال في 24 من الشهر نفسه.

أما الدوري الإسباني فيشهد مواجهة عنيفة، في 21 أيلول، عندما يلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد في مباراة ثأرية بين الطرفين، بعد أن أقصى الأخير الفريق الكتالوني من دوري الأبطال في الموسم الماضي.

دوري أبطال أوروبا المنتظر من قبل عشاق الكرة المستديرة، ينطلق في 13 من الشهر الجاري، بمواجهة قوية في بداية الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بلقاء بين بارس سان جيرمان الفرنسي، وأرسنال الإنكليزي.

وفي 27 أيلول، يلتقي فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع ريال مدريد الإسباني، قبل أن ينتهي الشهر بمواجهة قوية ضمن دوري الأبطال أيضًا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في 28 أيلول.

تابعنا على تويتر


Top