أنت الأجمل سيدتي.. تطبيقات الصحة والجمال

Sport-copy.jpg

تميم عبيد – عنب بلدي

لن تفقدك تطبيقات الموبايل وزنًا زائدًا ولن تجعل منك لائقة كما تحلمين، بل ستوضح لك الطريقة الصحيحة للوصول إلى اللياقة التي تريدينها، المتابعة والصبرعلى المسار الذي اخترتيه هو ما سيصنع الفرق بين صحتك ولياقتك اليوم وغدًا، هذه فرصتك الذهبية فلا تفوتيها.

صحتي.. عالم الصحة والجمال

هو تطبيق موجه إلى جميع الفئات من الشباب والشابات، ويحتوي على أحدث المقالات والنصائح والدراسات في عالم الصحة والجمال، نصائح من الممكن أن تساعدك في الحصول على صحة أفضل وحياة صحية أكثر اتزانًا، والوصول إلى مرحلة جمال تفخرين بها.

تحديثات يومية يتلقاها التطبيق بشكل مستمر لأحدث المقالات والدراسات، وكلها باللغة العربية. كما تستطيعين مشاركة المقالات والنصائح مع صديقاتك على شبكات التواصل الاجتماعي.

يتميز التطبيق بالبحث المتقدم لتصلي بسهولة إلى ما يهمك، كما يدعم ميزة التنبيهات لتشغيل إشعارات المقالات الجديدة.

رابط التطبيق

 

مرآة

إن كنت تريدين تمشيط شعرك وليس لديك مرآة فهذا التطبيق سيحول لك شاشة الموبايل إلى مرآة عالية الجودة لوضع أو إصلاح المكياج أينما كنت، مع خصائص تفتيح وتغميق للإضاءة، بالإضافة إلى إمكانية التكبير لرؤية أفضل.

استخدمي زر التجميد إن أعجبتك بسمتك للاحتفاظ بالصورة ومشاركتها مع صديقاتك.

رابط تحميل التطبيق

 

Beautylish”

يحتوي التطبيق على نصائح جمالية عن طرق المكياج المتنوعة مع شروح تفصيلية مكتوبة أو مرئية، مع آخر صيحات الموضة في هذا المجال، كما يعرض كل جديد من منتجات عالم التجميل المختلفة بالأسعار والمتاجر المتاحة فيها.

رابط تحميل التطبيق لنظام “أندرويد”

رابط تحميل التطبيق لنظام “iOS”

Noom Coach”

مدربك الافتراضي لخسارة الوزن، وطبيب التغذية الخاص بك، سيساعدك هذا التطبيق على تحقيق أهدافك وفقدان وزنك بمتابعة تمريناتك الرياضية، وتتبع عاداتك الغذائية، بالإضافة إلى جدول زمني ومؤشر بياني لخسارتك للوزن، هذا ما سيدفعك للاستمرار في ممارسة التمرينات والحفاظ على تناولك المنتظم للطعام الصحي لتحقيق هدفك.

يقدم التطبيق أيضًا نصائح لأفضل نظام غذائي ورياضي يلائمك بناءً على التفاصيل والمعلومات الخاصة بجسدك، والتي قمت بإدخالها إلى التطبيق، معتمدًا في ذلك على تقييم خبراء ومختصين، ليقدم من خلالها أفضل خطة من حالات مشابهة لحالتك.

سيرصد التطبيق نجاحاتك بالتقدم في نظامك الغذائي والرياضي، ليسهل لك عملية متابعة خطتك ورصد مدى تقدمك فيها، أو إخفاقاتك إذا أهملت بالمضي قدمًا في تلك الخطة.

يقول مطورو التطبيق إن 90% من مستخدمي التطبيق فقدوا وزنهم بمتوسط خسارة عشرة كيلوغرامات كل شهرين لكل مستخدم بشكل منتظم، فهل ستكونين منهم؟

رابط تحميل التطبيق لنظام “أندرويد”

رابط تحميل التطبيق لنظام “iOS”

تحدي اللياقة في 30 يومًا

إن كنت تعانين من تراكم الدهون حول منطقة الأرداف، فهذا التطبيق سيشرح لك ما سبب تراكم الدهون، وسيقدم برامج رياضية وأطعمة خاصة بهدف تخسيس الأرداف وإزالة دهون البطن، للحصول على عضلات بطن مقسمة وجسم رشيق.

التمرينات الرياضية يمكن القيام بها في المنزل وتناسب كل الأعمار، لأنها مصممة من قبل مدربي لياقة بدنية محترفين، يساعد تحدي اللياقة في 30 يومًا على تحسين اللياقة البدنية والصحة بناء على أسس علمية.

تنقسم التمرينات إلى ثلاثة أنماط، المبتدئ والمتوسط والمحترف، ابدأي بالأسهل لكي لا تستسلمي بسهولة، كل منها مجدول ضمن تحدٍ لـ 30 يومًا. ويمكنك أيضًا البدء بتمارين تستهدف أماكن محددة من جسمك أيضًا كالبطن والأوراك.

رابط تحميل التطبيق لنظام “أندرويد”

mDiet”

يقدم التطبيق نظامًا تفاعليًا تشعرين عند استخدامه بأنك تتعاملين مع أفضل عيادات الحمية واختصاصيي التغذية بخصوصية تامة، يعد التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي، وهو نظام صحي متطور يعتمد على قواعد وأسس علم التغذية السليمة، التي تراعي التوازن بين المتطلبات اليومية من السكريات والبروتينات والدهون.

إضافة إلى تصميم الحمية الخاصة لكل مستخدم ومتابعتها. يوفر التطبيق الدعم الشخصي من خلال الاتصال مباشرة مع اختصاصيي وخبراء التغذية، كما يقدم نصائح قصيرة ومقالات عن الحمية والتغذية.

ما يميز التطبيق احتواؤه على شبكة اجتماعية خاصة، تشاركين فيها تقدمك في الحمية أو في التمارين التي تمارسينها، وتطلعين على إنجازات مستخدمي التطبيق الآخرين.

رابط تحميل التطبيق لنظام “أندرويد”

رابط تحميل التطبيق لنظام “iOS”

تابعنا على تويتر


Top