17 مليون يورو لغاريث بيل تثير استياء لاعبي الريال

tgtyu67jynhy56u6.jpg

النجم الويلزي غاريث بيل (وكالات)

ذكرت تقارير صحفية إنكليزية، الأحد 4 أيلول، أن اللاعب الويلزي في صفوف النادي الملكي ريال مدريد قد يحظى براتب سنوي يتعدى 17 مليون يورو سنويًا، ما يجعله ثاني أعلى اللاعبين أجرًا بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحافة الإنكليزية إلى أن الراتب الجديد لبيل يأتي في ظل تجديد عقود لاعبي “الملكي”، وعقب تألق اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده على مدار الموسم الماضي.

وسيبعد الراتب “الخيالي”، فيما لو كان صحيحًا، النجم الويلزي مسافة كبيرة عن أبرز نجوم الريال، وعلى رأسهم المدافع الإسباني سيرخيو راموس، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ما تسبب باستياء ضمن أروقة النادي.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن عدد من لاعبي الريال لا يرون أن بيل يستحق رفع راتبه إلى هذا الحد كما أشيع، وخاصة أن مستواه لا يخوّله أن يكون صاحب ثاني أعلى أجر في صفوف الفريق.

وذهبت الصحيفة الكتالونية إلى أن تعامل الإدارة مع بيل أثار حفيظة نجوم الفريق، الذين اعتبروا أن النجم الويلزي ما زال عليه تقديم الكثير من أجل أن يحتل مكانة خاصة لدى جماهير النادي الملكي وإدارته، مثلما فعل رونالدو، أحد أهم نجوم الفريق في الحقبة الأخيرة.

وكان غاريث بيل طالب مؤخرًا إدارة “الميرينغي” برفع راتبه السنوي، كشرط أساسي لتجديد العقد مع الريال، وهو ما لم ترفضه الإدارة، لا سيما أن الرئيس فلورنتينو بيريز يعتبره يعتبره أحد القواعد الأساسية في الملكي.

تابعنا على تويتر


Top