أول مركز تجاري سوري يفتتح أبوابه في اسطنبول

LWEWEWEWEWEWE_DOOR_ENTERING.jpg

بوابة مركز "العائلة مول" في منطقة أسنيورت - اسطنبول - 5 أيلول 2016 (عنب بلدي)

افتتح مجمع “العائلة مول” أبوابه أمام الزبائن السوريين والأتراك، قبل أيام، كأول مركز تجاري يديره سوري ويضم عشرات المحال التجارية في منطقة “إسنيورت” غرب اسطنبول.

ووفق مراسل عنب بلدي في اسطنبول فإن المركز التجاري، الذي افتتح السبت 27 آب،  يضم 42 محلًا تتنوع بين الألبسة (رجالي – نسائي – ولادي)، والعطورات والمكياج، والأحذية والغذائيات وغيرها.

محل عطورات داخل مركز "العائلة مول" - الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

محل عطورات داخل مركز “العائلة مول” – الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

المركز يتألف من طابق واحد واسع يضم محالًا إلى اليمين وأخرى إلى اليسار، إضافة إلى احتوائه على مسجد (خارج بناء المركز)، ومن المقرر أن يفتتح بجانب بابه الخلفي مقهىً ترفيهي.

محل أحذية داخل مركز "العائلة مول" - الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

محل أحذية داخل مركز “العائلة مول” – الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

عنب بلدي تحدثت مع أبو بشار، أحد مستأجري المحال التجارية، وقال إن متعهدًا سوريًا من منطقة الحولة في حمص تعهّد المركز لمدة عشر سنوات، بينما بلغ إيجار المحل الواحد داخل المركز 1400 ليرة تركية شهريًا.

توزع المحال التجارية اخل مركز "العائلة مول" - الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

توزع المحال التجارية اخل مركز “العائلة مول” – الاثنين 5 أيلول (عنب بلدي)

وقال سوريون يقطنون في “إسنيورت”، التي تعتبر من بين المناطق الأكثر استقطابًا للسوريين في مدينة اسطنبول، لعنب بلدي إن أسعار المواد داخل المركز “أرخص مما هي عليه خارجه”، وأكد بعضهم أنه “استقطب عددًا لا بأس به من الأتراك وعبّروا عن إعجابهم به” على حد وصفهم.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على صفحة المركز المنشأة حديثًا في “فيس بوك”، فإن جميع المحال التجارية، بدأت الترويج من خلال عروض شرائية، بعض أصحابها قال إنها بسبب الافتتاح، وآخرون لقدوم عيد الأضحى.

وبينما توزعت عشرات المحال التجارية لسوريين في اسطنبول، إلا أن مركز “العائلة مول” هو الأول من نوعه في المدينة.

تابعنا على تويتر


Top