المنتخب السوري لكرة القدم يبحث عن نتيجة إيجابية أمام كوريا

fdf35.jpg

المدرب السوري ايمن الحكيم يوجه ملاحظاته للاعبين (انترنت)

يخوض المنتخب السوري الرسمي غدًا مباراة مهمة أمام كوريا الجنوبية في ثاني جولات التصفيات الآسيوية النهائية، لمونديال روسيا 2018، على أرض ملعب “وانكو عبد الرحمن” في مدينة سيرم بان الماليزية.

ويدخل المنتخب السوري المباراة باحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكوريين، خاصة بعد خسارته أمام أوزبكستان في الجولة الأولى.

وكان المنتخب استهل مشواره في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، بخسارة أمام منتخب أوزبكستان بهدف دون مقابل.

وبالرغم من أن التاريخ يصب في مصلحة المنتخب الكوري، بثلاثة انتصارات مقابل انتصار واحد لسوريا وتعادلين، إضافة إلى الاستعداد الهزيل للمنتخب السوري مقارنة بالخصم، إلا أن الأخير يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تنجيه من الخروج المبكر من التصفيات.

المنتخب السوري، تلقى ضربة موجعة بغياب هدافه عمر خريبين، بداعي الإصابة، إلا أن مدرب المنتخب، أيمن الحكيم، أكد أن ثقته كبيرة في اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويغيب عن المنتخب أبرز اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأجنبية وعلى رأسهم، فراس الخطيب وجهاد الحسين وسنحاريب ملكي، وعمر السومة، الذي رفضوا اللعب في منتخب تابع للنظام السوري ويرفع علمه.

وكانت الهيئة العامة للرياضة والشباب التابعة للمعارضة السورية، أعلنت في 2015، تشكيل المنتخب السوري الحر لكرة القدم، ويضم 26 لاعبًا.

تابعنا على تويتر


Top