المنتخب السوري لكرة القدم يخطف نقطة مهمة من الكوريين

DF465.jpg

من مجريات لقاء سوريا وكوريا الجنوبية (انترنت)

خطف المنتخب السوري لكرة القدم نقطة مهمة من ضيفه كوريا الجنوبية بتعادله معه دون أهداف، في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة، لمونديال روسيا 2018.

وعلى أرض ملعب “وانكو عبد الرحمن” في مدينة سيرم بان الماليزية اليوم، الثلاثاء، 6 أيلول، تمكن المنتخب السوري من فرض التعادل السلبي وحصد نقطة مهمة من المنتخب الكوري الذي يعتبر من أفضل المنتخبات في قارة أسيا.

وقدم اللاعبون السوريون مباراة دفاعية في الشوط الأول أمام الهجوم الكوري، ويعود الفضل للحارس، إبراهيم عالمة، الذي صد أكثر من كرة خطيرة.

وفي الشوط الثاني تمكن السوريون من مجاراة الكوريين في الهجوم وتمكنوا من خرق الدفاع الكوري أكثر من مرة، إلا أن غياب مهاجمين ذوي خبرة حال دون ترجمة هذه الهجمات إلى أهداف.

وبهذا التعادل رفع الفريق السوري رصيده إلى نقطة واحدة من مباراتين، بعدما خسر المواجهة الأولى أمام أوزبكستان بهدف دون مقابل، في حين رفع المنتخب الكوري رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه في اللقاء الأول على الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي منتخب سوريا نظيره الصيني في السادس من الشهر المقبل في انطلاق الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن يلتقي المنتخب القطري في الدوحة في 11 من الشهر نفسه.

ويغيب عن الفريق السوري أبرز لاعبيه المحترفين في الدوريات العربية والأجنبية، وعلى رأسهم فراس الخطيب وجهاد الحسين وسنحاريب ملكي، وعمر السومة.

تابعنا على تويتر


Top