شركة الطيران القطرية تحذر من “غلاكسي نوت 7”

DGRY5frtu67u6hjt67u6.jpg

جهاز سامسونغ غلاكسي نوت 7 (إنترنت)

حذّرت شركة الطيران القطرية (Qatar Airways) زبائنها، حاملي أجهزة الموبايل “سامسونغ” من طراز “غلاكسي نوت 7″، من شحن بطاريته أو تشغيله أو وضعه بالحقائب، خلال رحلاتها.

وحذّرت الشركة العالمية في حسابها عبر “تويتر” اليوم، السبت 10 أيلول، جميع المسافرين على متن طائراتها، والذين يحملون “غلاكسي نوت 7″، إطفاءه وعدم شحنه طيلة فترة الرحلة، كما منعت نقل هذه الأجهزة في حقائب المسافرين.

ويأتي هذا الإجراء، عقب إعلان شركة “سامسونغ” نيتها سحب أكثر من مليوني جهاز من “غالاكسي نوت 7″، عقب تقارير عن انفجار البطاريات واحتراق الأجهزة، وأظهرتها تسجيلات مصورة على “يوتيوب”.

وكشفت “سامسونغ” عن هاتفها الجديد “غالاكسي نوت 7” مطلع آب الماضي، وحظي بإقبال واسع بين المستخدمين، وفق مراقبين تقنيين، إلا أن عشرات التقارير صدرت منذ ذلك الوقت، وأجمعت على تعرض الأجهزة للتلف من خلال مشاكل تتمثل بانفجار البطارية، ما يتسبب باحتراق الجهاز.

وتأسست شركة “سامسونغ” في كوريا الجنوبية عام 1938، وتختصصت بصناعة الإلكترونيات، ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا، كما تشغل أكثر من 254 ألف عامل، وتتنافس بمنتجاتها بشكل دائم مع شركات عالمية أبرزها “آيفون”.

تابعنا على تويتر


Top