آخر صيحات الإعلام المصري: السيسي هو “المهدي المنتظر”

TGR6Y56Yh67u67jnmyj.jpg

"طلسم" السيسي (نجوم مصرية)

تستمر الماكينة الإعلامية المصرية الرسمية أو المحسوبة على الحكومة الحالية في ترويج أخبار وتقارير ترفع من شأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها ما نشره موقع “نجوم مصرية” بتاريخ 15 أيلول، عندما أشار إلى احتمالية أن يكون السيسي هو “المهدي المنتظر”.

وفي تقرير بعنوان “الفلكي أحمد شاهين يؤكد العثور علي (طلسم الملك)، والطلسم يؤكد أن السيسي هو (المهدي المنتظر)“، أكد الفلكي الذي يشغل منصب عضو “الجمعية الأمريكية للفلكيين”، ظهور “طلسم الملك” للرئيس السيسي، مبينًا ذلك بصورة تدل على ذلك.

و”المهدي المنتظر” هو شخصية دينية بشّر بظهورها النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، في “آخر الزمان”، ويختلف بين المذاهب في دوره ونسبه.

“الطلسم” الذي كان مدفونًا قرب مرقد “أهل بيت النبي” (دون ذكر مكان المرقد)، يؤكد أن السيسي هو “المهدي المنتظر”، و”إمام مصر والحجاز”، كما نقل الموقع عن شاهين.

وأكد شاهين أن “الطلسم” بشر به عالم الدين المتصوف محي الدين بن عربي، كما أن نبؤات الأقدمين منذ 1100 عام، بشّرت بظهور “صاحب مصر” الذي ينتمي إلى “المؤسسة العسكرية” في مصر نهاية الزمان.

“الطلسم” باللغة العربية هو مجموعة كتابات تحتوي معانٍ غامضة، ويستخدمها السحرة والمشعوذون، وتوضح الصورة المرفقة بالتقرير أن السيسي يظهر بـ “الطلسم” بالزي العسكري.

يعتبر “نجوم مصرية” من المواقع المتقدمة في جمهورية مصر، ويرأس تحريره الدكتور عبد الرحمن الليثي، المعروف بتأييده الواسع للسيسي، وعضو نقابة “الإعلام الإلكتروني”.

talsam-sisi

“طلسم” السيسي (نجوم مصرية)

 

تابعنا على تويتر


Top