“Google Trips”.. مرشدك السياحي في جيبك دون إنترنت (فيديو)

“استكشاف العالم أصبح أكثر سهولة بتنظيم المعلومات الأساسية عن المكان الذي تريد زيارته، وبالحصول على اشعارات عما يوجد بالقرب منك، ومع برامج يومية قابلة للتعديل، وحجوزاتك من بريدك الإلكتروني”.

أطلقت شركة “غوغل” تطبيقًا مخصصًا لمساعدة المسافرين “Google Trips”، بعد اختباره لمدة خمسة أشهر، وقالت الشركة في مدونتها إنها تريد تخفيف العناء عن المسافرين في رحلاتهم، وذلك بتطبيق يخطط لكل يوم من الرحلة “بضغطات معدودة بالإصبع”.

يجلب التطبيق جميع الحجوزات التي قمت بتأكيدها من بريدك الإلكتروني، وينظمها ضمن رحلات فردية، وكل رحلة تحتوي خطة يومية لأشياء يمكن القيام بها، أماكن يمكن زيارتها، الطعام والمشروبات وبعض المقترحات الأخرى.

تستطيع من بين مئات الأماكن المفضلة حول العالم الاختيار من بين الخطط المنظمة والموزعة على الخريطة، ويمكنك التعديل عليها بحسب اهتماماتك ووقتك المتوفر.

اكتشف ما قد يثير اهتمامك من نشاطات وفعاليات محلية من حولك، وشاهد تقييمات المسافرين والزوار قبلك عنها.

كل رحلة تحتوي أفكارًا لأشياء يمكن القيام بها، ومنظمة بشكل تلقائي ضمن تصنيفات متنوعة كأبرز المشاهد والمعالم السياحية وأكثرها شعبية، أو أفضل الأماكن في الهواء الطلق والمجمعة بحسب تقييمات الزوار.

يعمل التطبيق بدون توفر اتصال الإنترنت، لذلك لا تقلق فيمكنك الاستفادة من كل خدمات التطبيق دائمًا.

العديد من الخدمات تقدمها “غوغل” للمسافرين عن طريق خدمة “بطاقات غوغل” وخدمة الترجمة وغيرها، وبإطلاقها لهذا التطبيق فهي دخلت بالمنافسة مع عدة تطبيقات مختصة أشهرها “TripAdvisor”.

التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد و iOS ويمكن تحميله عبر الروابط التالية: Play Store، App Store.

تابعنا على تويتر


Top