مجزرة في حي المعادي بحلب…والحربي يخرج مشفيين عن الخدمة

syr555.jpg

آثار القصف على حي القاطرجي بحلب (مركز حلب الإعلامي)

قتل ستة مدنيين وأصيب عشرات آخرون بجروح، إثر قصف من الطيران الحربي استهدف تجمع للعديد من الأهالي أمام فرن آلي للخبز في حي المعادي فجر اليوم بمدينة حلب.

وأفاد مراسل عنب بلدي في مدينة حلب اليوم الأربعاء 28 أيلول، أن الطيران الحربي استهدف بالعديد من الغارات فرنًا آليًا للخبز بحي المعادي، ما أدى لوقوع العديد من الضحايا وعشرات الجرحى، مضيفًا أن القصف المستمر على مدينة حلب صباح اليوم أدى لخروج مشفيين عن الخدمة.

ونشر المركز الإعلامي أن الطيران الحربي والروسي استهدف صباح اليوم العديد من الغارات أحياء المشهد والقاطرجي، ونشر العديد من الصور تظهر العديد من الضحايا قضوا أمام باب الفرن الآلي، وحجم الدمار الذي خلفه نتيجة استهدافه بالعديد من الغارات الجوية.

وتعيش حلب أيامًا دموية منذ أكثر من أسبوع، عقب انهيار اتفاق التهدئة، بينما تحاول قوات الأسد مدعومة بالطيران الروسي، والميليشيات الرديفة على الأرض، اقتحام الأحياء الشرقية التي تسيطر عليها المعارضة.

ولم تنجح قوات الأسد حتى اليوم في التقدم، بعد إعلانها معركة لطرد فصائل المعارضة من الأحياء التي تسيطر عليها، بينما قتل أكثر من 400 مدني خلال الأسبوع الماضي، وفق إحصائية حصلت عليها عنب بلدي من المكتب الإعلامي للدفاع المدني.

تابعنا على تويتر


Top