بعد إغلاق 32 ملهى ليليًا في جرمانا.. هل تفتح من جديد؟

df4515.jpg

تعبيرية

أعلن رئيس ناحية جرمانا في ضواحي دمشق، شايش الحمد، عن إغلاق جميع الملاهي الليلة، الثلاثاء الماضي، بعد شكاوى أهالي المدينة.

الحمد قال في تصريح لاذاعة “ميلودي إف إم” أمس، الأربعاء 28 أيلول، إنه في الفترة الأخيرة وردت شكاوى كثيرة من أهالي المدينة، فتوجهت دورية بعد صدور قرار من محافظ دمشق بإغلاق 32 ملهى ليليًا بالشمع الأحمر”، مؤكدًا أنه “لم يبق أي محل مفتوح”، وأنه مسؤول عن كلامه.

جرمانا عانت في الفترة الماضية من انتشار الملاهي، بعد تحويل أماكن مرخصة كمطاعم إلى نواد ليلية، إضافة إلى نواد جديدة افتتحت بشكل مخالف ضمن الأبنية السكنية.

صفحة “شبكة أخبار جرمانا” عبر “فيس بوك” قالت إنها “ليست المرة الأولى التي يتم فيها إغلاق هذه المحلات غير المرخصة، فقد أغلقت لعدة مرات وفي كل مرة كان يعاد فتحها من جديد”.

وأعرب متابعو التواصل الاجتماعي عن أملهم في أن يتم الإغلاق بشكل نهائي، وألا يكون كسابقتها عندما أغلقت بعض النوادي لمدة قصيرة، في حزيران الماضي، ثم أعيد فتحها من جديد، بسبب وجود تعاون بين أصحاب الملاهي واللجنة الأمنية في المدينة بحسب قولهم.

وكان رئيس بلدية جرمانا، برجس حيدر، أوضح في حزيران الماضي، عن ضغوط تتعرض لها البلدية نتيجة ملاحقة الملاهي المخالفة، قائلًا “أتمنى من المواطنين كلهم وخاصة سكان جرمانا عدم التوسط للمسيئين عند إغلاق أي محل مخالف”.

تابعنا على تويتر


Top