الأركان التركية: مقتل 15 من “الجيش الحر” في معارك مع التنظيم شمال حلب

RA3EEEEEEEEE_SYRIA_OPPOSITION1.jpg

مقاتلو المعارضة داخل بلدة الراعي - الثلاثاء 16 آب (فرقة السلطان مراد)

أعلنت رئاسة هيئة الأركان التركية اليوم ، الإثنين 3 تشرين الأول، عن مقتل 15 من عناصر “الجيش الحر” وجرح 35 آخرين أثناء اشتباكات جرت مع عناصر من “تنظيم الدولة” شمال مدينة حلب، ضمن إطار عملية درع الفرات.

وفي حديث لعنب بلدي اليوم، أكد الصحفي عدنان الحسين من مدينة جرابلس، قتل 15 عنصر من قوات الجيش الحر من قبل “تنظيم الدولة” بمعارك الأمس في تركمان بارح شمال حلب وكثرة الألغام التي زرعها التنظيم في المنطقة، مؤكدًا انسحاب فصائل “الجيش الحر” من المنطقة.

وأفاد مراسل عنب بلدي في مدينة حلب اليوم، عن وقوع أكثر من ثلاثين مدنيًا بقصف للطيران الحربي على قرى دابق ودويبق وبساتين حور النهر في ريف حلب الشمالي مساء أمس.

وسيطرت فصائل “الجيش الحر”، أمس الأحد، على قرية تركمان بارح جنوب غرب منطقة الراعي بعد معارك واشتباكات عنيفة ضد “تنظيم الدولة” لتنسحب منها جراء المعارك العنيفة مع التنظيم والألغام المزروعة في الأرض.

واستُؤنفت عملية “درع الفرات” بسيطرة الفصائل المشاركة على بلدتي طاط حمص، وقنطرة، في 17 أيلول الماضي.

وسيطرت فصائل “الجيش الحر” المشاركة في العملية منذ 26 آب الماضي، على مناطق واسعة قرب الحدود التركية، ووصلت مدينة جرابلس باعزاز بعد طرد تنظيم “الدولة” من القرى المنتشرة بين المدينتين، خلال مرحلتين استمرتا حوالي 15 يومً

تابعنا على تويتر


Top