على خطى أنجلينا جولي.. ليندسي لوهان تزور اللاجئين السوريين في تركيا

camera iconالممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، برفقة رئيس بلدية ولاية غازي عنتاب، فاطمة شاهين في إحدى مخيمات السوريين (إنترنت)

tag icon ع ع ع

تزور الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، تركيا، بهدف لقاء اللاجئين السوريين، والتواصل معهم، ودعم المراكز التي تقدّم الخدمات الصحّية لهم، في مدينتي إسطنبول وغازي عنتاب.

والتقت لوهان عددًا من اللاجئين في مركز صحي تابع لإحدى الجمعيات المعنية بتقديم خدمات لهم، أمس، الجمعة 7 تشرين الأول، وأجرت خلال زيارة المركز حوارًا مع الأطباء فيه وتلقت منهم معلومات حول الأوضاع الصحية لرواد المركز من اللاجئين، حسبما ذكرت بلدية سلطان بيلي في إسطنبول.

وتفاعلت الممثلة الأمريكية مع اللاجئين من خلال صور “سيلفي” التقطتها مع عدد من الأطفال، ونشرت صورة على صفحتها “تويتر” برفقة طفلة سورية.

وكانت لوهان، زارت خلال تواجدها في إسطنبول معرضًا للكتب تنظمه بلدية سلطان بيلي، لشراء بعض الكتب التي أهدتها للأطفال من اللاجئين، فيما من رئيس البلدية على نسخة من القرآن الكريم مترجمة إلى الإنكليزية.

وشهدت الأعوام القليلة الماضية، نشاطًا إنسانيًا واسعًا للممثلين والممثلات الغربيين، في مجال دعم اللاجئين، وكان من أبرزهم الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، التي تبرعت بمبالغ كبيرة للسوريين في مخيمات الأردن وتركيا ولبنان.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة