المنتخب السوري يسقط أمام العنابي في قطر

Qatar-vs-Syria-worldcup.jpg

فرحة المنتخب القطري بالهدف

تغلب المنتخب القطري لكرة القدم على نظيره السوري بهدف دون مقابل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وفي منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى اليوم، الثلاثاء 11 تشرين الأول، تمكن العنابي القطري من حصد أول ثلاث نقاط في التصفيات، على حساب نظيره السوري بعدما تغلب عليه في قطر بهدف دون مقابل.

وسجل للمنتخب القطري اللاعب حسن الهيدوس، من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من الشوط الأول، ولم يتمكن المنتخب السوري من تحقيق التعادل في ظل غياب بناء الهجمات وخاصة في وسط الملعب.

وبهذا الفوز رفع القطري رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس من المجموعة، في حين تجمد رصيد المنتخب السوري عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وأصبح المنتخب السوري مطالبًا بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني، في المباراة التي ستجمعهما في 15 كانون الأول المقبل، إذا ما أراد البقاء في طور المنافسة على بطاقة التأهل أو صاحب المركز الثالث المؤهل للملحق الأسيوي.

وفي بقية المباريات من المجموعة نفسها، تمكن المنتخب الإيراني من التربع على عرش المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق فوز مهم على الكوري الجنوبي بهدف دون مقابل.

في حين تغلب المنتخب الأوزبكستاني على نظيره الصيني بهدف دون مقابل، ليحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط أمام المنتخب الكوري برصيد سبع نقاط.

تابعنا على تويتر


Top