زفاف “خيالي” لابن تاجر دمشقي وابنة مدير مكتب الأسد (فيديو)

نشرت صفحة “Image art pro”، وهي شركة متخصصة بأعمال الديكور في دمشق بإدارة بشار الحايك، تسجيلًا مصورًا لحفل زفاف الشاب خالد الجراح على الشابة بشرى الحسن.

التسجيل، نشرته الصفحة في 13 تشرين الأول الجاري، ووصفته بأنه “أضخم حفل زفاف في سوريا”، وأشارت إلى أنه يعود إلى التاسع من أيلول الفائت.

يظهر التسجيل أن الحفل أقيم في مجمع “أب تاون” في حي مشروع دمر في العاصمة دمشق، ويبدو أن مبالغ كبيرة تكلفها القائمون على الزفاف، من خلال الإضاءة والمسرح الذي أنشأته الشركة خصيصًا للحفل، والديكورات الفاخرة.

خالد الجراح، هو ابن المحامي والتاجر فلسطيني الأصل، نعيم الجراح، مالك منشأة “القرية الشامية” على طريق المطار في مدينة دمشق، ومجمع “أب تاون” الذي كلف بناؤه حوالي ستة مليارات ليرة سورية، في آب 2014.

بينما بشرى الحسن هي ابنة اللواء بسام الحسن، مدير مكتب بشار الأسد، وأحد الضباط النافذين في القصر الجمهوري، وينحدر من محافظة اللاذقية، بحسب ما رصدت عنب بلدي.

وعلّق الصحفي بسّام يوسف، عبر صفحته في “فيس بوك”، حول هذا الموضوع بالقول “تكلفة العرس لا أعرف كم بلغت، لكنني أعتقد أن الفيديو كفيل بأن يعطيكم صورة واضحة أو تقريبية.. باختصار يموت السوريون ويشردون وتتمزق سوريا، بينما يجد تجار الدم متسعًا للاستهتار والسخرية من السوريين ومن مأساتهم التي صنعوها”.

تابعنا على تويتر


Top