“إنستغرام” تختبر ميزة “البث المباشر” على “أندرويد”

insta_TEC_OCT.jpg

صورة تظهر الميزة الجديدة في التطبيق (مواقع تقنية)

رصدت بعض المواقع التقنية ميزة جديدة قيد التطوير في تطبيق “إنستغرام”، وتتيح للمستخدمين إجراء البث المباشر من التطبيق على أجهزة الموبايل.

ونقلت بعض المواقع اليوم، الأحد 23 تشرين الأول، أن “فيس بوك”، المالكة للتطبيق، تعمل على تطوير الميزة لإضافة الخدمة التي توفرها عبر تطبيقها على الهواتف المحمولة، إلى التطبيقات الأخرى التي تملكها.

عنب بلدي رصدت موقعًا روسيًا تحت اسم “T-Journal”، وتحدث أمس السبت عن الميزة ونشر صورة من نسخة تجريبية للتطبيق على نطام “أندرويد”، وذكر أنها مدمجة ضمن ميزة “القصص” التي أتاحها التطبيق قبل أشهر، مع عبارة “Go insta”، وعبارة “Live” على الفيديو.

ولم تعلن الشركة بشكل رسمي طرح الميزة للمستخدمين، بينما توقّعت مواقع تقنية أن تصبح متاجة للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأطلقت “إنستغرام” ميزة “القصص” آب الماضي، وتملك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، وفق إحصائيات الشركة المالكة، وجاء إطلاق الميزة في إطار التنافس مع التطبيقات الأخرى، إذ تشابه ما يوفره تطبيق المراسلة الشهير “سناب شات”.

ويرى مراقبون أن الشركة تتجه نحو اعتماد العرض المرئي بكافة أشكاله، بينما يختص تطبيق “إنستغرام” بتبادل الصور والفيديو، ويستخدمه أكثر من 33 مليون شخص، بحسب الشركة.

تابعنا على تويتر


Top