“إنستغرام” تختبر ميزة “البث المباشر” على “أندرويد”

camera iconصورة تظهر الميزة الجديدة في التطبيق (مواقع تقنية)

tag icon ع ع ع

رصدت بعض المواقع التقنية ميزة جديدة قيد التطوير في تطبيق “إنستغرام”، وتتيح للمستخدمين إجراء البث المباشر من التطبيق على أجهزة الموبايل.

ونقلت بعض المواقع اليوم، الأحد 23 تشرين الأول، أن “فيس بوك”، المالكة للتطبيق، تعمل على تطوير الميزة لإضافة الخدمة التي توفرها عبر تطبيقها على الهواتف المحمولة، إلى التطبيقات الأخرى التي تملكها.

عنب بلدي رصدت موقعًا روسيًا تحت اسم “T-Journal”، وتحدث أمس السبت عن الميزة ونشر صورة من نسخة تجريبية للتطبيق على نطام “أندرويد”، وذكر أنها مدمجة ضمن ميزة “القصص” التي أتاحها التطبيق قبل أشهر، مع عبارة “Go insta”، وعبارة “Live” على الفيديو.

ولم تعلن الشركة بشكل رسمي طرح الميزة للمستخدمين، بينما توقّعت مواقع تقنية أن تصبح متاجة للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأطلقت “إنستغرام” ميزة “القصص” آب الماضي، وتملك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، وفق إحصائيات الشركة المالكة، وجاء إطلاق الميزة في إطار التنافس مع التطبيقات الأخرى، إذ تشابه ما يوفره تطبيق المراسلة الشهير “سناب شات”.

ويرى مراقبون أن الشركة تتجه نحو اعتماد العرض المرئي بكافة أشكاله، بينما يختص تطبيق “إنستغرام” بتبادل الصور والفيديو، ويستخدمه أكثر من 33 مليون شخص، بحسب الشركة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة