“مانشتسر سيتي” يثأر من برشلونة وأنريكي يبرر (فيديو)

ثأر فريق مانشستر سيتي الإنكليزي من مضيفه برشلونة الإسباني، بالتغلب عليه في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي قمة مثيرة على ملعب الاتحاد مساء أمس، الثلاثاء 1 تشرين الثاني، تمكن السيتيزن من قلب تأخره أمام الفريق الكتالوني إلى فوز بثلاثية مقابل هدف واحد، ليثأر لخسارته في الجولة الماضية بأربعة أهداف دون مقابل.

الأرجنتيني ليونيل ميسي، افتتح التسجيل في الدقيقة 21  لفريقه برشلونة، قبل أن يتمكن لاعب السيتي غوندوغان، من إحراز هدف التعادل بعد خطأ فادح من الدفاع الكتالوني.

وفي الشوط الثاني دخل السيتي وعينه على الثأر، واستطاع في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب كيفن دي بروين تسجيل الهدف الثاني بركلة حرة رائعة معلنًا تقدم السيتيزينز.

قبل أن يعود غوندوغان لتسجيل الهدف الثالث في شباك البارسا في الدقيقة 75، وسط فرحة مدرب الفريق بيب غوارديولا.

من جهته أوضح مدري البارسا لويس أنريكي، أن الهدف الاول للسيتي والذي جاء من خطأ فادح من الدفاع غير مجرى المباراة قائلًا “ارتكبنا للأسف خطأ في بداية اللعبة التي جاء منها هدف التعادل. وحينما يتلقى الفريق هدفًا كهذا فمن الطبيعي أن يعاني، لذا سترى أن النتيجة غير مستحقة”.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط.

تابعنا على تويتر


Top