بعد فضيحة “نوت 7″..”سامسونج” تعلن طرح “إس 8” مع مساعد ذكي

wefdfww.jpg

هاتف سامسونج إس 8 (إنترنت)

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم، الأحد 6 تشرين الثاني، عن عزمها إطلاق هاتفها الذكي المرتقب “غالاكسي إس 8” مع مساعد رقمي يعتمد على الذكاء الصناعي.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أنها تخطط لدمج منصة الذكاء الصناعي الخاصة بالشركة، وتحمل اسم “Viv”، في منتجاتها المنزلية والأجهزة القابلة للارتداء، إضافة إلى هواتفها الذكية.

وأشارت “سامسونج” إلى أن المساعد الشخصي الذكي سيساعد مستخدمي هاتفها الجديد المتوقع إطلاقه مطلع العام المقبل، على استخدامه بسلاسة.

بدوره قال نائب الرئيس التنفيذي، ري فيجونغ، خلال مؤتمر صحفي اليوم أن المساعد الرقمي سيمكن المطورين من إرفاق وتحميل الخدمات إليه، مضيفًا “المساعد الشخصي سيصبح أكثر ذكاءً ويقدم الخدمات للمستخدمين بسهولة”.

وتسعى الشركة إلى تكثيف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف الجديد، بعد أن خسرت ملايين الدولارات من مبيعاتها لهاتف “غالاكسي نوت 7″، والذي عانى من مشاكل تتمثل بانفجار البطارية، ما يتسبب باحتراقه.

وأوقفت “سامسونج” مبيعات وإنتاج هاتفها “نوت 7″، عقب عشرات التقارير التي وصلتها من مستخدميها، الأمر الذي لاقى تفاعلًا عالميًا واسعًا، دعا الشركة إلى تبديل الأجهزة المعطوبة.

وتأسست شركة “سامسونج” في كوريا الجنوبية عام 1938، وتختصصت بصناعة الإلكترونيات، ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا، كما تشغل أكثر من 254 ألف عامل، وتتنافس بمنتجاتها بشكل دائم مع شركات عالمية أبرزها “آيفون”.

 

تابعنا على تويتر


Top