المنتخب السوري يصل ماليزيا ويكشف عن تشكيلته قبل لقاء إيران

htjnhhj5nthgt445yyh5yb.jpg

وصل المنتخب السوري لكرة القدم إلى ماليزيا فجر اليوم، الأحد 6 تشرين الثاني، لإجراء حصص تدريبية تشمل لقاءً وديًا مع منتخب سنغافورة.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية (سانا)، فإن بعثة المنتخب تضم المدرب أيمن الحكيم، ومساعده طارق جبان، ومدرب حراس المرمى صفوان الحسين، واللاعبين إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، ومؤيد العجان، وعلاء الشبلي، وأحمد الصالح، وحسين جويد، وعمرو الميداني، وخالد المبيض، ومحمد رأفت مهتدي، ويوسف قلفا، وأسامة أومري، وتامر حاج محمد.

على أن يصل في وقت لاحق اليوم وغدًا كل من سنحاريب ملكي، وهادي المصري، ومحمود المواس، وأحمد الدوني، ومحمد زاهر الميداني، وحميد ميدو، ومحمود اليوسف، وعمرو جنيات، بينما يلتحق عمر خريبين بالمنتخب بعد لقاء سنغافورة، بحسب “سانا”.

وكان أيمن الحكيم قبل أيام عن توجيه دعوات للنجم السوري عمر السومة للتواجد في المنتخب السوري ولكنه لم يرد عليها بالقبول أو الرفض، بحسب الحكيم، معتبرًا أن “العكيد” يتحدث فقط دون أن يتعامل مع الموضوع بشكل جدي، ومشيرًا إلى أنهم وجهوا دعوات لجهاد الحسين وفراس الخطيب أيضًا ولم يتم الرد على أي منها.

وتأتي تدريبات المنتخب في ماليزيا كتحضيرات للقاء المنتخب الإيراني في 15 الشهر الجاري، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

تابعنا على تويتر


Top