أصغر مليونير عصامي في العالم لم يبلغ 14 عامًا

Harvey-Millington.jpg

حصل الطفل البريطاني هارفي ميلنغتون (14 عامًا)، على لقب أصغر مليونير عصامي في العالم، وذلك بثروة بلغت 2 مليون جنيه استرليني.

ميلغنتون لم يرث هذا المبلغ عن والديه ولم يربح ورقة اليانصيب، وإنما بمجهود شخصي بدأ به قبل 18 شهرًا.

وذكر موقع “ميترو” البريطاني، أمس الثلاثاء 15 تشرين الثاني، أن هارفي بدأ مشروعه التجاري بعمل بسيط، وهو تذكير أصحاب السيارات بدفع “ضريبة الطريق”، وهي ضريبة مفروضة على جميع المركبات التي تستخدم الطرق العامة في بريطانيا.

وجاءت فكرة هارفي هذه، بعد أن عفت الشرطة البريطانية مالكي السيارات من وضع لصاقات، توضح آخر تاريخ لدفع الضريبة، على زجاج سياراتهم الأمامي، ما تسبب بنسيان السائقين لموعد الدفع.

وصمم هارفي لصاقات تذكير جديدة، وباعها للسائقين مقابل 4 جنيهات استرلينية، ليحميهم بذلك من دفع 1000 جنيه غرامة تأخير، بالإضافة إلى حجز سياراتهم لحين الدفع، وجنى 100 ألف جنيه من هذا العمل البسيط.

وذكرت جريدة “صن” البريطانية، أن هارفي اشترى قطعة أرض زراعية، بـ 40 ألف جنيه، لتشتريها منه شركة عقارية بمليوني جنيه استرليني، بعد أن سمحت الدولة بالبناء عليها.

وبذلك أصبح هارفي ميلنغتون أحد أصغر ستة مليونيرات في العالم وهم: نيك دالويسيو (17 عامًا) وتبلغ ثروته 30 مليون دولار، وبراين وانغ (19 عامًا) وتبلغ ثروته 15 مليون دولار، وكاميرون جونسون (27 مليون دولار)، وماديسون روبنسون (25 مليون دولار)، ونجم البوب جستن بيير (105 مليون دولار).

تابعنا على تويتر


Top