بعد دنيا وعشتار.. أمل عرفة تطل في “سايكو”

saiko.jpg

بوستر مسلسل "سايكو" - (انترنت)

أعلنت الممثلة السورية أمل عرفة عن انتهائها من كتابة سيناريو مسلسلها الجديد “سايكو” بالتعاون مع الممثل زهير قنوع، والذي سيعرض في رمضان 2017.

وذكر موقع “بوسطة” أن شركة “زوى آرت” للإنتاج الفني، ستبدأ قريبًا بتصوير أولى حلقات المسلسل، تحت إدارة المخرج كنان صيدناوي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة سورية، تصاب بفقدان الذاكرة إثر تعرضها لشظايا انفجار، لتظهر بعدها بأكثر من شخصية، تقوم أمل بتمثيلها في 5 أدوار مختلفة تحت اسم”سايكو”.

ولم تحدد بعد أسماء بقية أبطال المسلسل، الذي سيضم ممثلين من سوريا ولبنان، وسيتم تصويره بين البلدين.

ونشرت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها في “فيس بوك”: “سايكو هنا … هو نحن جميعًا متجسدين بشخصية العمل الأساسية والتي تحمل ذات الاسم ( سايكو)، وهو عمل لا يخلو من نظرتي الساخرة الدائمة للأشياء والأحداث التي حولنا، على مبدأ شر البلية ما يضحك”.

ونشرت شركة “زوى آرت”، صورة تسويقية للعمل قبل البدء به، وهي خطوة جديدة في عالم الدراما السورية.

مسلسل “سايكو” هو العمل الخامس من سيناريو وتأليف أمل عرفة، بعد دنيا وعشتار ورفة عين ودنيا2، التي تناولت أمل من خلالها مواضيع اجتماعية بنظرة كوميدية ساخرة.

وتشارك أمل أيضًا في رمضان 2017، بمسلسل الرعب “الرابوص”، الذي يعتبر نقلة جديدة في الدراما السورية، وحياة أمل عرفة الفنية، ويشاركها بطولته الفنان بسام كوسا وعبد المنعم عمايري وبيير داغر وكندا حنا.

تابعنا على تويتر


Top