سنحاريب ملكي يرفض عرض الهلال السوداني بسبب الأجواء الإفريقية

sanhreb.jpg

المهاجم السوري سنحاريب ملكي (صفحة سنحاريب فيس بوك)

رفض اللاعب السوري سنحاريب ملكي عرض نادي الهلال السوداني بالانضمام إلى صفوفه، بسبب صعوبة تأقلمه مع الأجواء الإفريقية.

وقال سنحاريب في منشور عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم، الاثنين 28 تشرين الثاني، إن رئيس نادي الهلال، أشرف الكاردينال، وجه دعوة رسمية له لمناقشة العرض.

وأضاف أن “تقديم العرض من هذا النادي الكبير، هو أمر مشرّف بالنسبة لي، لكن لسوء الحظ لا أستطيع قبوله لأنه من الصعب علي التأقلم مع الأجواء الإفريقية بهذه الفترة من حياتي”.

وشكر اللاعب السوري إدارة النادي على حسن ضيافتهم وثقتهم به، وتمنى حظًا جيدًا للنادي في المسابقات المحلية ودوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر النجم السوري (من مواليد مدينة القامشلي) أحد أفضل اللاعبين الدوليين العرب تاريخيًا في البطولات الأوروبية، بعد وصوله للهدف 135 خلال 13 عامًا في مسيرته الاحترافية في أوروبا، محطمًا رقم الجزائري رفيق جبور 119 هدفًا، والمغربي منير الحمداوي 117 هدفًا، والمصري محمد زيدان 111 هدفًا.

وبزغ نجم سنحاريب في الدوريات الأوروبية، إذ بدأت مسيرته مع نادي رويال يونيون البلجيكي، ثم تنقل بين النوادي روسيلار، وجرمنال بيرشوت، ولوكيرين البلجيكية قبل أن يعار إلى نادي باثنياكوس اليوناني.

ثم شهد نقلة نوعية في مسيرته الكروية عندما انتقل إلى نادي رودا الهولندي في الدوري الممتاز، والذي حصل معه على أفضل هداف في هولندا عام 2012.

وانضم إلى نادي قاسم باشا التركي في عقد استمر لثلاث سنوات براتب مليون ونصف يورو سنويًا، قبل أن يبدأ مفاوضات مع نادي الهلال.

واستدعاه مدرب المنتخب السوري، أيمن الحكيم، للانضمام إلى صفوف المنتخب في لقاء إيران، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018، وانتهت بالتعادل السلبي للفريقين.

تابعنا على تويتر


Top