“فيس بوك” تطلق ألعابًا جديدة في “مسنجر”.. تعرف على كيفية استخدامها

mesenger.jpg

أعلنت شركة “فيس بوك” بشكل رسمي، إطلاق ميزة الألعاب الجديدة ضمن تطبيقها “مسنجر”، والتي يستطيع المستخدمون من خلالها اللعب بشكل مباشر مع أصدقائهم.

الميزة التي أطلقتها “فيس بوك” اليوم، الأربعاء 30 تشرين الثاني، تحت اسم “Instant Games”، يمكن الوصول إليها من خلال أيقونة خاصة على شكل “قبضة البلاي ستيشن”، والتي تمكن بدورها اللعب فورًا دون الحاجة لتنزيل تطبيقات أخرى تساعد في تشغيلها.

وتضم الأيقونة الخاصة للعب، مجموعة من الألعاب، كلعب الألغاز، واللعب القتالية، وألعاب المعلومات والكلمات، إضافة إلى اللعب الرياضية، والتي يمكن من خلالها للمستخدم اختيار واحدة منها، وإمكانية المشاركة في محادثات جماعية مع لاعبين آخرين عبر التطبيق.

وكانت مواقع تقنية قد تحدثت في 7 تشرين الثاني، عن استعداد الشركة الاجتماعية لتوسعة مجال ألعابها الفورية، التي بدأتها بنجاح قبل أشهر بما فيها لعبة الشطرنج، وكرة القدم، وكرة السلة.

وأعلنت فيس بوك أن الميزة حاليًا تتاح ضمن 30 بلدًا فقط حول العالم، ويجب تحديث تطبيق “مسنجر”، على أندرويد و “iOS” للحصول عليها، كون النسخ القديمة من التطبيق لا تدعم هذه الميزة.

games-titles-2

ووفرت “فيس بوك” لعبة الشطرنج المصغرة ضمن تطبيق “مسنجر”، نهاية العام الماضي، كما أطلقت في آذار لعبة كرة السلة، وكرة القدم المصغرة في حزيران، وأكدت الشركة أن أكثر 300 مليون لاعب جربها خلال أيام من إطلاقها.

ويعتبر تطبيق “مسنجر” هو أحد أشهر تطبيقات التراسل الفوري، وجلبت الشركة إليه خلال الأشهر الماضية عشرات الميزات، أبرزها ميزة المحادثات السرية وتشفيرها بالكامل، والحذف الذاتي للرسائل.

تابعنا على تويتر


Top