“رعب المهاجرين” يعرض أسلحة لاستخدامها ضد اللاجئين

jermany-weapons.jpg

موقع رعب المهاجرين يعرض أسلحة للبيع ضد اللاجئين - (موقع دويتشه فيله)

نشر الموقع الألماني “رعب المهاجرين”، المعروف بعنصريته ضد اللاجئين، أسلحة أوتوماتيكية للبيع، لاستخدامها في محاربة اللاجئين.

وذكر موقع “دويتشه فيله”، اليوم 10 كانون الأول، أن موقع الرعب عرض مسدسات وبندقيات وذخائر للبيع، وعرض مقاطع فيديو تسويقية لرجال يوجهون هذه الأسلحة على صور للاجئين من ذوي البشرة السوداء.

وذكر صاحب “رعب المهاجرين” على صفحة الموقع، أنه يحاول حماية أسرته وشعبه من “جرائم” اللاجئين، وأنه يضمن وصول السلاح إلى صاحبه دون مساءلة قانونية.

إلا أن وكالة الأنباء الألمانية، نشرت في وقت سابق، أن المحققين يبحثون عن صاحب الموقع، بعد أن رفع المدعي العام لبرلين دعوى ضده، بتهمة التحريض على العنف والكراهية ضد اللاجئين.

وذكرت الوكالة أن السلطات الألمانية تواجه صعوبة في ملاحقة صاحب الموقع، كونه يسكن في هنغاريا، وأنها لم تتمكن من إيقاف الموقع لأنه يعمل على خادم انترنت روسي، بحسب ما ذكر موقع “دويتشه فيله” الألماني.

وأضافت أن كل ما على السلطات فعله في الوقت الحالي، هو ملاحقة مشتري الأسلحة، لحين إلقاء القبض على صاحب الموقع.

ويعرض موقع “رعب المهاجرين” أيضًا، أخبارًا خاصة بجرائم يدّعي أنها ارتُكبت من قبل لاجئين، ويعمل على تشويه سمعتهم والتحريض على العنف ضدهم.

وتتراوح أسعار الأسلحة بين 269 و 749 يورو، بحسب ما رصدت عنب بلدي في الموقع.

وتشهد أوروبا مؤخرًا، موجة تصعيد ضد اللاجئين، مع تزايد الأصوات المطالبة بترحيلهم، إذ استقبلت ألمانيا وحدها ما يزيد عن 900 ألف لاجئ خلال العام الماضي، وتخصص حاليًا ما يقارب 150 مليون يورو لإعادتهم إلى بلادهم.


Top