اللاعب السوري ورد السلامة من “الفتوة” إلى “الكرخ” العراقي

ورد السلامة (يمين) بجانب عدي جفال في تدريبات سابقة للمنتخب السوري (فيس بوك)

camera iconورد السلامة (يمين) بجانب عدي جفال في تدريبات سابقة للمنتخب السوري (فيس بوك)

tag icon ع ع ع

أعلنت ادارة نادي “الكرخ” العراقي أنها تعاقدت مع اللاعب السوري ورد السلامة، لتعزيز صفوف فريقها الكروي في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وحصل السلامة على عقد إعارة من ناديه “الفتوة”، لمصلحة نادي “الكرخ”، مقابل مبلغ خمسة آلاف دولار أمريكي، على أن يعود لنادي “الفتوة” لمدة موسم واحد بعد نهاية الإعارة.

وفيما لو نوى اللاعب السوري إتمام عقد خارجي مع أحد الأندية، فإنه يحصل على بطاقة انتقال دولية بشكل نهائي، مقابل 25 ألف دولار تدفع ضمن أربعة أشهر، بحسب ما أوضح نادي الفتوة.

وقال السلامة في تصريحات نشرت في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه “تم بفضله تعالى اتفاقي مع نادي الكرخ العراقي، لتمثيله في القسم الثاني لبطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد انضمامي لصفوفه في الانتقالات الشتوية الحالية، وتم استكمال إجراءات التعاقد بعد الانتهاء من الفحص الطبي “.

وأضاف اللاعب السوري “أشكر مجلس إدارة نادي الفتوة السوري، متمثلًا في رئيسه قُصي عيادة، والشكر الأكبر للاعبي نادي الفتوة، ولجميع أعضاء الجهاز الإداري والفني وجميع المدربين، دعواتكم بالتوفيق لي في تجربتي الاحترافية الأولى”.

لعب ورد السلامة، المنحدر من دير الزور، في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم، إلى جانب ناديه “الفتوة”، والذي يغادره إلى العراق للمرة الأولى.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة