متابعو عنب بلدي على الفيسبوك يتخطون المئة ألف

Untitled-2.jpg

عنب بلدي – العدد 91 – 17/11/2013

Untitled-2بعد مرور اثنين وعشرين شهرًا على انطلاقة عنب بلدي وبالتزامن مع ولادة عنقودها الحادي والتسعين، يتجاوز عدد متابعيها اليوم على صفحتها الرسمية على الفيسبوك مئة ألف متابع.

يسر عنب بلدي وصولها إلى هذا العدد من المتابعين المتفاعلين مع مضمونها، فبالنسبة لنا يتعدى هذا الرقم الإحصاءات، إذ أنه يدل على ثقة متابعينا بجريدتنا، ونحن بدورنا نسعى للحفاظ على هذه الثقة التي نعتز بها من خلال الاستمرار بالعمل على نقل صورة واقعية وموضوعية عن المشهد السوري، وتقديم ما يهم قراءنا ويفيدهم.

نأمل أن تستمر عنب بلدي في الوصول إلى جمهورها بشكل فعّال سواء ورقيًا أم الكترونيًا، وأن تستمر على المبادئ التي أسست عليها قبل قرابة العامين، حين أرادت تقديم بديل عن التزييف الإعلامي، وفسحة للأصوات المكتومة.

تتوجه أسرة عنب بلدي بالشكر المفعم بالمحبة لقرائها ومتابعيها لدعمهم لهذه التجربة التي ما كانت لتستمر لولا اهتمامهم بها واحتضانهم لها، وتشكر كل من ساندها بالتشجيع، وأثرى موادها بالشهادات، وصفحاتها بالمشاركات؛ وتأمل أن تكون جريدة عنب بلدي دومًا حيزًا للأقلام الحرة ومنبرًا لأصوات شباب سوريا النابض بالحرية، وأن تكون دومًا أهلًا للاسم الذي تحمله.

تابعنا على تويتر


Top