عنب افرنجي 99

-الامة-ـ-لبنان.jpg1_.jpg

عنب بلدي – العدد 99 – الأحد 12/1/2014

  • شباب الامة ـ لبنانلبنان

قام فريق «شباب الأمة» لدعم النازحين السوريين في لبنان يوم الأحد 5 كانون الثاني بزيارة لمدينة شبعا الجنوبية لتوزيع قسم من المساعدات والتبرعات التي تم جمعها خلال حملة «أدفئوني» في مسجد محمد الأمين في بيروت الأسبوع الفائت، والتقى الفريق خلال زيارته عددًا من أهالي المنطقة بالتنسيق مع جمعية «الإشراق»، وتم توزيع ملابس ولادية ورجالية ونسائية على 350 عائلة بالإضافة إلى 500 بطانية و14 جرة غاز على العائلات السورية المهجرة، وذلك بحسب ما ذكره الفريق على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

قام مركز «النساء الآن» في منطقة شتورة يوم الجمعة 10 كانون الأول بعرض فيلم بعنوان «السعي للسعادة» في أول نشاط له منذ افتتاحه في الثالث من الشهر الجاري. حضر الفيلم عشرات السوريات من المنتسبات إلى المركز، وكان الهدف من عرضه «بث الأمل والتفاؤل في النساء الحاضرات وإبعاد اليأس عنهن وحثهن على استغلال الفرص الموجودة أمامهن»، كما عبرت إحدى مشرفات المركز.

  • الأردن

قام فريق «مستقبل سوريا الزاهر» في عمان يوم السبت 11 كانون الثاني بنشاطات ترفيهية للأطفال، شاركت فيه فرقة كورية وقامت بدعم الأطفال عن طريق العلاج بالموسيقا، بهدف دفع الأطفال لتفريغ طاقاتهم. وقام الأطفال بتأليف أغنية وتلحينها، وتم تعليم قسم منهم العزف على المزمار، كما دربت الفرقة قسمًا آخر على الرقص والغناء.

تابعنا على تويتر


Top