المخفر يكشف ملابسات جريمة في داريا

عنب بلدي – العدد 101 – الأحد 26 كانون الثاني 2014

قام المخفر التابع للمجلس المحلي لمدينة داريا يوم الخميس 23 كانون الثاني بإلقاء القبض على أحد الأشخاص المتهمين بقتل مدني في المدينة.

ويقول رئيس المخفر لمراسل عنب بلدي في المدينة: أن أحد أقارب المقتول (حسين شربجي) قام بإبلاغ المخفر بأنه مختف منذ 12 يومًا، وقدم شكوى رسمية بعد أن كان قدم شكوى سابقة إلى الشرطة العسكرية.

بدوره قام المخفر بإجراء تحرياته حول الجريمة، واتخذ بعض الإجراءات التي تمكنه من الإلمام بملابساتها، ليكتشف جثة المقتول في إحدى شقق المدينة وقد قضى برصاصة في الرأس، بعد اعتراف أحد الأشخاص المشتبه بهم أنه يعرف القتلة وقام بتقديم أسمائهم وإرشاد المخفر إلى مكان الجثة، وقامت دورية من المخفر بالذهاب إلى مكان الجثة وإحضارها، وبعد التحقيقات وملاحظة الجثة تبين أن القاتل هو من أخبر عن مكانها، وهو عسكري منشق من مدينة حلب، وخلال التحقيق اعترف أنه قام بالقتل بقصد السرقة وقام بتمثيل الجريمة، ويعتقد أنه على علاقة مع قوات النظام، الأمر الذي سيكشفه التحقيق خلال الأيام القادمة.

ويقول أبو أحمد رئيس المخفر أنه خلال التحري عن الجريمة تمكن المخفر من إلقاء القبض على شخص آخر على صلة مع قوات النظام. ويضيف مراسل عنب بلدي أنه لا يوجد أي مستجدات حول مجريات التحقيق.

تابعنا على تويتر


Top