المجلس المحلي لمدينة داريا يطلــق موقعـــًا إلكتـرونيــًا

-المجلس-المحلي.jpg

عنب بلدي – العدد 102 – الأحد 2/2/2014

موقع المجلس المحلي لمدينة دارياأطلق المجلس المحلي لمدينة داريا أمس السبت، الأول من شباط 2014، موقعًا إلكترونيًا على شبكة الانترنت تحت اسم  لنقل أخبار ومستجدات الأحداث في مدينة داريا.

وقد أعلن المكتب الإعلامي التابع للمجلس المحلي عن موقعه الذي يعتبر نموذجًا جديدًا في السياسة الإعلامية التي يتبعها المكتب وليكون وسيلة جديدة في إيصال صورة داريّا وصوتها إلى العالم، بعد أن مضى سنة وثلاثة أشهر على تأسيس المجلس المحلي، والذي يضم عشرة مكاتب رئيسية، ليقوم من خلاله بتغطية النشاطات الكاملة لكافة المكاتب، بما فيها المكتب العسكري، والذي يتبع له لواء شهداء الإسلام القائم بالدفاع عن مدينة داريّا مع بعض الألوية الأخرى.

ويقول فادي، مدير المكتب الإعلامي، في حديث لعنب بلدي إن الموقع الإلكتروني سيشمل تعريفًا بمدينة داريّا قبل الثورة، وتعريفًا بالمجلس المحلي ومهامه وأهدافه ونظامه الداخلي، ويحتوي الموقع أيضًا تعريفًا بمكاتب المجلس المحلي ونبذة عن كل مكتب ونشاطه مثل المكتب الإعلامي والحملات التي يقوم بها، ومكتب العلاقات العامة والمكتب المالي، وبقية المكاتب. كما سيعرّف الموقع أيضًا بمرحلة الثورة التي يغطي نشاطاتها، ليحتوي بذلك على أخبار يومية وملخصات لأهم الأحداث، بالإضافة إلى الأخبار العاجلة. وبذلك يكون الموقع بديلًا عن صفحة الفيسبوك الرسمية التي تعرضت للإغلاق عدة مرات.

ويضيف فادي: الموقع يحتوي على مكتبة للفيديو تضم فيديوهات مصورة من المدينة بما يتعلق بالقصف والدمار والشهداء والمظاهرات، ومكتبة للصور وزاوية لتوثيق الشهداء ونشرة المفقودين والمعتقلين، وبما يتعلق بالبيانات الصادرة عن المجلس المحلي سيتم نشرها على الموقع الرسمي، وبذلك يكون الموقع المرجع الوحيد والرسمي للمجلس المحلي لمدينة داريّا.

وفي نهاية حديثه، نوه مدير المكتب الإعلامي إلى وجود صندوق للشكاوي ضمن قوائم الموقع، وتمنى تفاعلاً من أهالي المدينة في طرح مشكلاتهم وإيصالها لإدارة المجلس ليتم التوصل إلى حلول.

تابعنا على تويتر


Top