رجال النمر .. ميليشيات سهيل الحسن الخاصة

عنب بلدي أونلاين – الاثنين 13/10/2014رجال النمر

بث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين صورًا تظهر تجول عناصر تابعة لقوات الأسد في مدينة حماة، ويرتدون بزات عليها شعار (قوات الأسد .. رجال النمر)، وهو اللقب الذي يطلق على العقيد سهيل الحسن قائد العمليات العسكرية لقوات الأسد في ريف حماة .

وفي حديثه مع عنب بلدي، أكد مدير مركز حماة الإعلامي أن “هؤلاء العناصر هم من الرتل الخاص بسهيل الحسن”، ومشيرًا إلى أن “عناصره ثابتون وينتقيهم بدقة وعناية فائقة، وأينما ذهب يكونوا معه بعتادهم الكامل، لذلك من الصعب اختراقه أمنيًا”.

وقال مدير مركز حماة إنه “من خلال ما استطعنا أن نصل إليه من تسريبات فإن عدد عناصره الخاصة هم حوالي 400 عنصرًا”، مضيفًا “لايوجد عدد دقيق 100% لهم”.

وأفاد أحد أصحاب المحلات التجارية في ساحة العاصي بمدينة حماة، في حديثه لعنب بلدي إن “هذا الزي جديد لم نعهده من قبل”، مؤكدًا تجولهم اليوم بأعداد قليلة في شارع الدباغة المرابط وساحة العاصي وسط المدينة .

الجدير بالذكر أن سهيل الحسن يعتبر من أبرز القادة العسكريين، حيث اعتمده الأسد في معارك حلب وإدلب وحماة، محققًا فيها تقدمًا ملحوظًا، ولاسيما معاركه الأخيرة في ريف حماة واستعادته لمعظم المناطق التي سيطرت عليها المعارضة في الشهور الماضية، ما جلب له شهرة واسعة في صفوف الموالين للنظام، وذهب بعضهم في صفحاتهم إلى كونه الأجدر برئاسة سوريا من الأسد نفسه.

تابعنا على تويتر


Top