عنب افرنجي 150

-حياتي1.jpg

عنب بلدي – العدد 150 – 4/1/2015

  •  بريطانيا

قام عدد من السوريين بصحبة أطفالهم بحملة لجمع التبرعات من أجل مشروع تعليمي بالتنسيق بين منظمة «سيريا ريليف» ومتجر «آزدا» في مانشستر يوم السبت 31 كانون الأول، حيث تم جمع التبرعات من المتسوقين في المتجر، وذلك عن طريق تعريفهم بحاجة أطفال سوريا للتعليم، وقد تم جمع مبلغ 2356 جنيه استرليني.

  • لبنان

قام فريق «شباب للأمة» أمس السبت 3 كانون الثاني بزيارة للمخيمات وتوزيع الحلوى والسكاكر على  الأطفال اللاجئين السوريين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

  •  الأردن

قامت مجموعة «هذه حياتي» أمس السبت 3 كانون الثاني بنشاط ديني ثقافي للأطفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الشيخ أبو الطيب كوكي، الذي قام بسرد السيرة النبوية على الأطفال بهدف تعزيز حب النبي في قلوبهم. وتضمن النشاط مجموعة من المسابقات والألعاب، كما تم تقديم وجبات طعام للأطفال. وفي نهاية اليوم تم توزيع بيجامات شتوية عليهم، وذلك بحسب صفحة المجموعة على الفيسبوك.

وزعت رابطة أهالي داريا في الأردن كمية من الحرامات على بعض العائلات القادمة حديثًا إلى الأردن، وكذلك وزعت 16 طردًا غذائيًا لبعض العائلات التي قطعت عنها الكوبونات، والتي تحتاج إلى المساعدة، وذلك في يوم الجمعة 30 كانون الأول.

  •  أمريكا

نظمت مجموعة «نودّي سيريا» ومنظمة المغتربين السوريين أمسية وعشاء خيريًا في فندق الشيراتون يوم الأحد 28 كانون الأول. وتضمن النشاط بازارًا وفقرة تسلية ونشاطات للأطفال. ويهدف النشاط إلى دعم وتمكين الشعب السوري، بحسب المجموعة.

تابعنا على تويتر


Top