درعا.. مقتل قيادي من “النصرة” على يد عناصر “الخال”

-فرح-الشحيل.jpg

القيادي في جبهة النصرة أبو فرح الشحيل

لقي القيادي في جبهة النصرة أبو فرح الشحيل مصرعه، خلال اشتباكات عنيفة تشهدها منطقة سحم الجولان، اليوم الأربعاء، بين النصرة ولواء شهداء اليرموك المتهم بمبايعته تنظيم “الدولة الإسلامية”.

وأفاد مراسل عنب بلدي في درعا، أن الاشتباكات ماتزال جارية حتى اللحظة بين الطرفين، ما أسفر عن عددٍ من القتلى والجرحى بين الطرفين.

وتأتي الاشتباكات غداة اختطاف لواء شهداء اليرموك لقائد لواء بروج الإسلام في منطقة الشجرة لاشتباه مبايعته لجبهة النصرة، وتم إطلاق سراحه بعد تدخُّل وُجهاء المنطقة.

وتزامنت اشتباكات سحم الجولان، مع معارك تخوضها فصائل المعارضة ضد فصيل “جيش الجهاد” المبايع لتنظيم الدولة، بعد قتله 9 عناصر من جبهة النصرة والجيش الحر أول أمس.

وكانت فصائل الجيش الحر والفصائل الإسلامية اقتحمت أمس الثلاثاء منطقتي القحطانية والصمدانية في ريف القنيطرة، حيث يتركز وجود “جيش الجهاد” ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أدت إلى مقتل عناصر من الطرفين، وانتهت بسيطرة فصائل المعارضة على الصمدانية.

يشار إلى أن فصائل الجيش الحر والفصائل الإسلامية، تتهم لواء شهداء اليرموك بقيادة أبو علي البريدي الملقب بـ “الخال” بمبايعة تنظيم “الدولة الإسلامية” وتشكيل خلايا نائمة في المنطقة الجنوبية أبرزها جيش الجهاد في ريف القنيطرة.

تابعنا على تويتر


Top