هذه حياتي.. حفلات إفطار للسوريين في رمضان

Untitled-111.jpg

تستعد مجموعة هذه حياتي – تركيا، لإطلاق سلسلة حملات خيرية للاجئين السوريين في تركيا وفي الداخل السوري، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك والذي دخل يومه الثاني.

وتتضمن الحملات حفل إفطار ألف طفل سوري في مدينة غازي عنتاب التركية بعد يومين، بالتعاون مع منظمات خيرية سورية وجمعيات تطوعية، إضافة إلى فعاليات تضم مسرحًا ومسرح عرائس ورسم لوحة بيد ألف طفل، تحت عنوان “لمة وألف لقمة”.

وتقول رنا بيطار، مديرة هذه حياتي في تركيا، إن الحملات الخيرية ستبدأ في غضون يومين، وتستمر طيلة شهر رمضان، ولفتت في حديث إلى عنب بلدي أن “حفلات إفطار ستقوم بها المجموعة للأيتام السوريين في عنتاب وحلب ومعرة النعمان، في الأيام المقبلة وستتكرر طيلة الشهر الكريم”.

وأكدت بيطار، أن المجموعة ستقوم مع فريق ملهم التطوعي بتوزيع المياه والتمر على السوريين والأتراك في مدينة غازي عنتاب قبيل الإفطار، موضحة أن هناك تنسيقًا كبيرًا لأعمال مشتركة بين المنظمات والجمعيات السورية، “اجتمعنا ووضعنا خطة عمل مشترك للعمل في رمضان”.

يذكر أن عددًا من المنظمات والجمعيات الخيرية السورية تعمل في تركيا ودول الجوار، لتقديم العون للنازحين السوريين من خلال مشاريع إغاثية وتعليمية وخدمية، في ظل استمرار الحرب في البلاد للعام الخامس على التوالي.

تابعنا على تويتر


Top