عنب افرنجي 34

371.jpg

جريدة عنب بلدي – العدد 34 – الاحد – 14-10-2012


نظمت تنسيقية الثورة السورية في الأردن  حملة بعنوان «واسطة خير» وذلك لتقديم الفرص المناسبة للاجئين السوريين ليساهموا بأنفسهم في إعالة عائلاتهم و تأمين احتياجاتهم وتخفيف العبء عن الجهات الإغاثية قدر الإمكان.

كما وتهدف تلك الحملة  إلى جمع المعلومات من قبل الباحثين عن العمل حسب تخصصاتهم، بالإضافة إلى جمع المعلومات بالمقابل من أرباب العمل حسب احتياجاتهم وإعداد قوائم لكلا الجهتين حتى يتم التنسيب بينهم حسب المعلومات المتاحة.

 وفي البحرين نظمت رابطة بحرينيون مع الثورة السورية  يوم السبت 6 تشرين الأول 2012 الحملة الكبرى «أغيثونا» لجمع  المواد الغذائية لمساعدة الشعب السوري.

 وفي مصر  نظمت الجالية السورية في مدينة السادس من أكتوبر المصرية يوم الاثنين الماضي 8 تشرين الاول مظاهرة طالبوا فيها برحيل نظام الأسد وعبروا فيها عن غضبهم من ممارساته ضد المدنيين وكما طالبوا أيضًا بالإفراج الفوري عن المعتقلين في أقبية النظام، كما أقاموا معرضًا لبيع أدوات نقشت عليها أعلام الثورة السورية.

 نظم ناشطون في لندن أمس السبت 13 تشرين الأول 2012 اعتصامًا أمام السفارة الروسية للمطالبة  بوقف الدعم الروسي للنظام السوري قاتل الأطفال، تغنى الثوار من خلاله بأغاني الثورة، وحملوا لافتات نصرةً لشهداء سوريا.

تابعنا على تويتر


Top