في جزئه الخامس.. رامبو يواجه “داعش” في سوريا

Untitled-116.jpg

الصورة كما نشرتها صحيفة "ميرور"

أعلنت صحيفة “Miror” البريطانية، أول أمس الاثنين (13 تموز)، إن النجم الأمريكي سيلفستر ستالون بصدد تقديم الجزء الخامس من سلسلة أفلام “رامبو”، مشيرةً إلى أن العدو الجديد للممثل سيكون تنظيم “الدولة الإسلامية”.

وقال ستالون في حديثه للصحيفة إن هذا الجزء سيظهر رامبو كشخصية قتالية شديدة مقارنة بالأجزاء السابقة، وأشار إلى إن فريق العمل يسعى في الوقت الحالي إلى اختيار أماكن للتصوير تكون مشابهة للأماكن التى تعيش بها “الجماعات الإرهابية”، مؤكدًا “نريد أن يكون فيلم رامبو أكثر واقعية”.

وستحمل الشخصية في هذا الجزء نفس السمات الخاصة بها في الأجزاء السابقة، وسيأخذ ستالون دور الجندي المحارب “جون رامبو”، ولكنه لن يحارب فى فييتنام أو تايلاند أو بورما، بل في سوريا.

وستظهر الشخصية في  مواجهة “داعش” عدوه اللدود بحسب ستالون، الذي أضاف “لدينا فريق سيعمل على استكشاف أهم معاقل داعش في العراق وأجزاء من سوريا، لاختيار أفضل الأماكن للتصوير”، مردفًا “نعمل بالتعاون مع أهالي المنطقة هناك لمساعدتنا على تقديم تجربة سينمائية أكثر تأثيرًا وأشد واقعية من أي وقت مضى”.

ويبلغ ستالون من العمر 69 عامًا واشتهر بأداء أدوار الأكشن والمغامرة، كما شارك في العديد من الأفلام التي حازت على جوائز عديدة كفيلم “روكي” وسلسلة expendables، والتي قالت الصحيفة إن انشغال الممثل الأمريكي بتصوير الجزء الرابع منها أخّر البدء بالجزء الخامس من “رامبو” إذ كان من المفترض أن يبدأ تصويره أوائل العام الحالي.

تابعنا على تويتر


Top