عنب افرنجي 178

_حياتي56.jpg

تركيا

مركز ميلاد - تركيا

مركز ميلاد – تركيا

وزع فريق «ميلاد» في اسطنبول ثاني أيام عيد الفطر 400 قطعة ملابس على العائلات المحتاجة، إضافة إلى كسوة 75 طفلًا. كما وزع الفريق 42 سلة غذائية في آخر أيام رمضان، بحسب صفحة الفريق على الفيسبوك.

أقامت مؤسسة «سوريا الخيرية» آخر أيام رمضان إفطارًا لأيتام «دار بيتي» في مدينة الريحانية. تضمن الإفطار حفلًا ومجموعة من الأنشطة والمسابقات والعروض المسرحية. في نهاية النشاط قدمت المؤسسة كسوة العيد وهدايا لأطفال الدار، بحسب الصفحة الرسمية للمؤسسة.

أقام فريق «ملهم» التطوعي ثاني أيام عيد الفطر كرنفالًا لـ 125 طفلًا في غازي عينتاب، بدعم من فريق «عمان أمانة» في سلطنة عمان والهيئة العالمية للإغاثة والتنمية «انصر». تضمن النشاط زيارة لمدينة الألعاب ومسابقات وتوزيع وجبات للأطفال، وذلك ضمن حملة «بسمة أمل 5».

الأردن

مجموعة_همةأقامت مجموعة «همة» التطوعية يوم الاثنين 13 تموز نشاطًا للأطفال ضمن مشروع «سينما ورجيني النور 4». حضر النشاط 50 طفلًا من المهجرين والأيتام، وتضمن النشاط عرض فيديو عن آداب الطعام والشراب ومسابقات ترفيهية وأنشطة مختلفة. وفي نهاية النشاط قدمت المجموعة إفطارًا جماعيًا ووزعت ألبسة العيد كهدايا للأطفال.

كما وزعت المجموعة كسوة العيد على 200 طفل يتيم مع أمهاتهم في عمان و175 آخرين في مخيم الزعتري، وشمل التوزيع 100 طفل داخل إدلب، وذلك بحسب ما ذكره مدير المجموعة لعنب بلدي.

أقامت «هذه حياتي» يوم الخميس 16 تموز إفطارًا جماعيًا في عمان للأطفال في مدينة الألعاب، بعد أن رافقتهم في زيارة إلى حديقة الحيوانات. وتخلل النشاط مجموعة من المسابقات وألعاب الخفة، كما وزع الفريق كسوة العيد على 200 طفل إضافة إلى مساعدات مادية وغذائية للعائلات، وذلك بحسب ما ذكره مدير المجموعة لعنب بلدي

كما أقامت المجموعة ثاني أيام العيد نشاطًا ترفيهيًا في بلدة زاكية الواقعة في الريف الغربي لدمشق، شمل 300 طفل. تخلل النشاط فقرة الساحر وألعاب خفة ومسابقات ورسم على الوجوه وتوزيع هدايا.

نظم مركز «سوريات عبر الحدود» بدعوة من الفنان أحمد قسيم يوم الأربعاء 15 تموز إفطارًا للجرحى في المركز، بحضور مجموعة من الفنانين السوريين، منهم نوار بلبل ومي سكاف وإياد القدسي، وذلك بحسب صفحة المركز على الفيسبوك.

لبنان

لبنان - فريق ملهم التطوعي

لبنان – فريق ملهم التطوعي

أقام فريق «ملهم» التطوعي في أول أيام العيد «كرنفال الأمل» مستهدفًا الأطفال ضمن حملة «بسمة أمل» في منطقة البقاع. شارك في الكرنفال 180 طفلًا وطفلة  وتضمن مجموعة من الأنشطة والمسابقات والألعاب ورسمًا على الوجوه، كما وزع الفريق هدايا شملت ملابس وألعابًا للأطفال، إضافة إلى توزيع أضاحي العيد وزكاة الفطر والعيديات على العائلات، وذلك بحسب صفحة الفريق على الفيسبوك.

تابعنا على تويتر


Top