عنب افرنجي 180

_نساء_الان.jpg

الأردن

اصطحب فريق «ملهم» التطوعي يوم الاثنين، 27 تموز، 100 طفل في رحلة ترفيهية إلى حديقة الشهداء في منطقة عبدون، التقوا خلاها عازفي آلات موسيقية، وتعملوا استخدام آلة «الهارمونيكا» بالتعاون مع فريق «فيشة». كما تضمنت الرحلة مجموعة من الألعاب والمسابقات، وذلك بحسب صفحة الفريق على الفيسبوك.

تركيا

نظمت جمعية «النور» السورية بالتعاون مع الرابطة الدولية للشباب والمنظمة الإغاثية للاجئين الفلسطينيين رحلة ترفيهية لعدد من الأيتام السوريين والفلسطينين وأيتام أوزباكستان في اسطنبول، وذلك في 31 تموز. وتضمن برنامج الرحلة مسابقات ترفهية وتعليمة للأطفال، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال.

لبنان

خرّج مركز «النساء الآن» في مجدل عنجر يوم الخميس، 30 تموز، الدفعة الأولى من المتدربات في مختلف الاختصاصات. تضمنت الدفعة 85 سيدة في دورات اللغة الإنكليزية واللغة العربية والتمريض والحلاقة والتجميل والصناعات الغذائية، وذلك بعد اجتيازهن الاختبارات التقييمية. ووزعت إدارة المركز شهادات تفوق على المتدربات.

كما بدأ المركز يوم الاثنين، 27 تموز، الجلسة الأولى من برنامج «أنا أتعامل» المخصص للأطفال، بمشاركة 15 طفلًا وطفلة، عرفوا خلالها على هويتهم وبدؤوا بتشكيل هوية مجموعتهم تحت اسم «ياسمين الشام».

نظم المركز أيضًا في شتورا يوم الثلاثاء، 28، تموز نشاطات ترفيهية للأطفال ولطلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة العالم الصغير، تضمنت مجموعة من المسابقات والألعاب الترفيهية  والرسم الجماعي والتجارب العلمية والغناء، وذلك بحسب ما ذكرته مشرفة المركز لعنب بلدي.

تابعنا على تويتر


Top