“Plag” تطبيق تواصل اجتماعي كـ “الوباء”

11994378_865738290148674_1886359284_n.jpg

Plag” تطبيق جديد لنظامي أندرويد وآيفون يصنف على أنه من تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكن مطوريه يصرون على أنه طريقة مختلفة جذريًا للتواصل ونشر واكتساب المعلومات.

“فكرة plag أتت لتخلق الفرصة للمعلومات لأن تنتشر كما ينبغي لها أن تنتشر”، أضاف المطورون الليتوانيون، معتبرين أن المعلومات التي تصلنا يوميًا بشكل مبرمج عبر وسائل الإعلام مسيسة أو غير حيادية في الغالب.

عند نشر المعلومة تصل للناس الأقرب إليك جغرافيًا، وهكذا تنتشر بسرعة بدون قيود كـ “الوباء” بحسب وصف المطورين، يمكن للمعلومة أن تصل إلى أنحاء العالم بإعادة نشرها من قبل الناس، ويمكنك مقاومة هذا “الوباء” بالتوقف عن نشر المعلومات والاحتفاظ بها لنفسك.

التطبيق مشروع لمجموعة من 15 خبيرًا في مجالات التواصل الاجتماعي وإعلاميين وعلماء اجتماع، طامحين بالنجاح، وقد حققوا إلى الآن ما يقارب 60 ألف عملية تحميل للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي بعد 6 أشهر من إطلاقه، مما يعطيهم الأمل الكبير بالنمو والانتشار بسرعة.

لقي التطبيق تقييمًا جيدًا لمستخدميه من حيث اللوائح والمظهر، لكن أحدًا من الشركات لم يقيمه من الناحية الأمنية إلى اليوم، بكل الأحوال يمكنكتحميله وتجريبه بنفسك.

برومو يوضح كيفية انتشار المعلومة في التطبيق:

تابعنا على تويتر


Top