سوسن أرشيد تسخر ممن يقارن بين البراميل وصواريخ التوماهوك

Untitled-1116.jpg

سخرت الممثلة السورية سوسن أرشيد عبر صفحتها الشخصية في فيس بوك، الاثنين 14 أيلول، ممن يفضلون براميل النظام السوري المتفجرة على صواريخ التوماهوك الأمريكية.

وكتبت أرشيد في منشورها “ما زلت أحاول جاهدة أن أكون ديمقراطية وأسمع وجهة نظر الآخر وأحاول أن أريه الصورة من وجهة نظر مختلفة، فيأتيني بسؤال في أول الحوار ساحق ماحق يقلب ديمقراطيتي وحياتي وأمعائي ويوصلني لنهاية الحديث”.

ونوهت الممثلة السورية إلى السؤال “أنو أحسن البراميل ولا صاروخ التوماهوك”، مشيرة إلى أن من يسألها يتبعه بـ “إيماءة ونظرة العارف الثاقبة التي تخبرني أن البراميل أحسن بألف مرّة… نقطة انتهى الحوار”.

وشهد المنشور عددًا من التعليقات الساخرة، كحازم العاني الذي قال “اسأليلنا ياه إذا لا سمح الله اضطريتي تشوفيه مرة تانية إنو حضرتك أستاذ بتدايق أكتر إذا والدتك نزل عليها برميل ولا إذا نزل عليها توماهوك.. أكيد بفضل البرميل”.

رغدة مخلوف ممثلة سورية ردت على المنشور بسخرية “يعني والله أنت مو معقولة أكيد البراميل أحسن بيكفي صنع محلي وتشجيع للصناعة الوطنية”.

أرشيد من مواليد مدينة حمص وانطلقت في مجال التمثيل عام 2004، قبل عام من تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي متزوجة من الفنان مكسيم خليل المعروف بمواقفه المناهضة للأسد.

تابعنا على تويتر


Top