4 رصاصات تستهدف زوجة هلال الأسد في منزلها

Untitled-1226.jpg

فاطمة مسعود الأسد - كما نشرتها صفحتها على الفيس بوك 29 أيلول 2015

نشرت الصفحة الرسمية على فيسبوك لفاطمة مسعود الأسد زوجة هلال الأسد، مؤسس الدفاع الوطني في اللاذقية، الثلاثاء 29 أيلول، صورًا تظهر إصابتها بجروح داخل سيارة.

وأفادت الصفحة أن فاطمة تعرضت عصر أمس الاثنين “لاعتداء مباشر وعن سابق تهديد وإصرار، أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد (أخت هلال الأسد وعمة سليمان)، وابنها كرام إحدى ميليشيا سليمان الأسد”.

12084115_10153250112852875_192566993_n

فاطمة مسعود الأسد – كما نشرتها صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وبحسب الصفحة فقد كانت زوجة هلال الأسد برفقة بناتها داخل بيتها الكائن في ناحية كلماخو وقت الحادثة، لافتةً إلى أنها “الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها وأعلنت أنها مع القانون كائن من كان المتهم”.

الخبر الذي نشر على الصفحة أرفق بهاشتاغات كثيرة كان منها “إلى متى سنسكت.. أين العدالة التي تنصف أبناء هذا الشهيد القُصّر.. كيف يعقل أن تستمر وتربي أبناءها تحت التهديد والوعيد والإجرام.. نعم يا سادة إمهم زعران ومشوهي ومسيئي سمعة آل الأسد”.

ويرى معارضون وموالون أن الحادثة تأتي ردًا على قَتل سليمان هلال الأسد، وهو ابن فاطمة وأحد أقارب رئيس النظام بشار الأسد، العميد الركن حسان الشيخ بسبب خلاف حول أحقية المرور في أحد شوارع مدينة اللاذقية، آب الفائت.

وألقت القضية ظلالها على الشارع السوري، وواكبها الإعلام الموالي للنظام بشكل لافت، في خطوة رأى ناشطون أنها “بداية تخبط” بين أبناء الطائفة، عازين حديثهم إلى تصاعد الغضب في الشارع “العلوي” بشأن ضروة محاسبة سليمان الأسد.

تابعنا على تويتر


Top