الأولمبي السوري يشارك في بطولة غرب آسيا في قطر .. ومنتخب الرجال يستعد للقاء اليابان

2.jpg

 

حقق المنتخب السوري الأولمبي فوزه الأول في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها قطر، على شقيقه الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، الخميس 1 تشرين الأول.

وتنتظر المنتخب مواجهة ثانية مع منتخب عمان الأربعاء المقبل ومن المتوقع أن يحجز مقعده في الدور الثاني بقيادة المدرب مهند الفقير.

كما تنتظر المنتخب السوري للرجال مواجهة من العيار الثقيل في الثامن من الشهر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

وفيها يسعى المنتخب السوري لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة وحسم التأهل مبكرًا للإمارات والاقتراب خطوة من الدور الثاني من التصفيات للمونديال.

وخاض المنتخب مباراة ودية يوم الجمعة الفائت مع نظيره العماني في عمان ضمن استعداداته للجولة الرابعة من التصفيات، وانتهت بفوز المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

وبدأ المنتخب مشواره في التصفيات بثلاثة انتصارات على منتخبات أفغانستان وسنغافورة  وكمبوديا ليحتل صدارة المجموعة أمام اليابان.

يذكر أن جميع مباريات المنتخب السوري خاضها خارج ملعبه بسبب قرار الفيفا بمنع إقامة أي مباراة ودية أو رسمية في سوريا، بينما يغيب عنه أبرز نجوم الكرة المحترفين كعمر السومة وجهاد الحسين وفراس الخطيب.

تابعنا على تويتر


Top