قراصنة أتراك يخترقون مئات المواقع الروسية

-أتراك-يخترقون-مواقع-الكترونية.jpg

تبنت مجموعة “سكورسكي” اختراق مئات المواقع الروسية، الثلاثاء 24 تشرين الثاني، ردًا على الهجمات التي تقوم بها موسكو على القرى التركمانية في ريف اللاذقية.

وجاء في بيان للمجموعة نشر عبر حسابها في توتير “أردنا من خلال عمليات اختراق مئات المواقع الروسية أن نرد على الهجمات التي تقوم بها روسيا على القرى التركمانية مستهدفة إخوتنا التركمان، وتمكنا من تدمير العديد من المواقع الروسية وإغلاقها بشكل نهائي، كما أدى اختراقنا لها إلى تعطيل العديد من المواقع الأوروبية التي على صلة بها”.

أسمت المجموعة عمليتها بـ “جبل التركمان” نسبة إلى المنطقة التي تسكنها القرى التركمانية في ريف اللاذقية، وأضاف البيان “كان هدفنا الرئيسي الاحتجاج على ما تقوم به روسيا من زج نفسها في الحرب وعلى الهجمات في القرى التركمانية، نريد أن نقول لإخوتنا التركمان: كما كنا إلى جانبكم على أرض الواقع، فنحن إلى جانبكم في العالم الافتراضي على الإنترنت”.

استغرقت عملية القرصنة ساعة واحدة فقط، كما أوضحت المجموعة، ووضع القراصنة على المواقع المخترقة، صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بجانب صورة السلطان محمد الفاتح، بينهما صورة للمصحف الشريف مصحوبة بأغنية عثمانية قديمة كانت تغنى قبل المعارك لرفع معنويات الجنود.

وتأتي العملية عشية إسقاط سلاح الجو التركي طائرة روسية اخترقت الأجواء التركية عندما كانت تقصف مواقع للمعارضة السورية في جبل التركمان.

تابعنا على تويتر


Top