أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على يوتيوب لعام 2015

12348549_902005949855241_770993933_n.jpg

نشر موقع يوتيوب القائمة السنوية لأكثر الفيديوهات مشاهدةً لعام 2015، معلنًا عن ارتفاع وقت المشاهدة على الموقع بنسبة 60% مقارنة بـ 2014.

ولم تحتو القائمة، التي نشرت الأربعاء 9 كانون الأول، أي فيديو غنائي، لأن يوتيوب قرر فصل المحتوى الغنائي عن بقية المقاطع وهي خطوة متوقعة بعد إطلاق نسخة من يوتيوب للموسيقى.

وجاءت الفيديوهات على الترتيب:

1- فيديو Silento – Watch Me:

حصل على أكثر من 116 مليون مشاهدة، وهو لفتاة صغيرة ترقص على أغنية Watch me الشهيرة.

2- إعلان Clash of Clans :Revenge التلفزيوني:

حقق حوالي 83 مليون مشاهدة، وهو رقم عال جدًا بالنسبة لإعلان، يظهر فيه ليام نيسن الممثل الأمريكي الشهير وهو يلعب لعبة Clash of Clans على هاتفه.

3- مقطع Crazy Plastic Ball PRANK:

حوّل صاحب الفيديو منزله إلى مسبح مليء بالكرات البلاستيكية كنوع من التسلية و المزاح مع زوجته، وحقق الفيديو 56 مليون مشاهدة حتى الآن.

4- فيديو Love Has No Labels:

حصل على أكثر من 55 مليون مشاهدة، ويتضمن دعوةً لنشر الحب والتعايش بين الحضارات.

5- مقطع من برنامج The Tonight Show:

بفارق بسيط عن سابقه حصل مقطع من برنامج The Tonight Show الكوميدي على 54 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=HvRypx1lbR4

6- فيديو للمغني Justin Bieber:

حقق فيديو للمغني اليافع Justin Bieber أكثر من 43 مليون مشاهدة، والذي سجّله في إحدى البرامج التلفزيونية مقابلًا الناس في الشارع.

 

7- مقطع بتقنية 4K:

حصل مقطع مصور بتقنية 4K عالية الدقة على 40 مليون مشاهدة، ويستعرض الفيديو بالتصوير البطيء انفجار كرة من الماء كان يجلس صاحب الفيديو داخلها.

 

8- أغنية Calum Scott hits the right note

احتسب يوتيوب أغنية Calum Scott hits the right note المأخوذة من إحدى برامج اكتشاف المواهب في هذه القائمة، رغم أنه لم ينو احتساب مشاهدات الأغاني فيها، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 38 مليون مشاهدة.

 

9- شرطي يغني في أنحاء Dover الأمريكية:

المقطع الكوميدي Dover Police DashCam Confessional الذي شاركه مركز الشرطة في مدينة Dover الأمريكية، يظهر فيه شرطي يغني مع المذياع وهو يقود سيارته في أنحاء البلدة.

 

10- أوباما يقرأ تغريدات ساخرة:

وحل أخيرًا مقطع Mean Tweets – President Obama Edition، الذي يقرأ فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما بعض التغريدات الساخرة منه على موقع تويتر.

يصدر موقع يوتيوب سنويًا قائمة بأشهر الفيديوهات التي حصدت أعلى نسب مشاهدات، ويضم أكثر من مليار مستخدم، أي ثلث الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت حول العالم.

تابعنا على تويتر


Top