تصويت.. سوريون يطالبون بتغيير شعار “جوجل” في ذكرى الثورة

Untitled-1-42.jpg

طالب ناشطون سوريون شركة جوجل بوضع علم الثورة السورية في الذكرى السنوية لها على موقعها الرسمي، عبر حملة بدأها موقع آفاز، اليوم الثلاثاء 15 كانون الأول.

ولفت منظمو الحملة إلى أن أهمية الطرح تمكن “إيمانًا باستمرار ثورتنا المباركة ولكي نستطيع إيصال صوتنا للعالم أجمع، ونوصل معاناة الشعب السوري العظيم الذي قدم التضحيات خلال الثورة المستمرة ضد بشار الأسد”.

العريضة حصلت على أكثر من 8 آلاف توقيعًا لمشاركين من مختلف المدن والدول، بينها سوريا وبريطانيا وأمريكا والسويد وإيطاليا وتركيا والسعودية والأردن وغيرها.

وكان منظمو الحملة دعوا للتوقيع على عريضتهم ونشرها، في آذار 2014، “لتكون عونًا في الحصول على موافقة شركة جوجل بوضع علم الثورة على صفحتها الرئيسية في 18 آذار من كل عام”.

ونظم السوريون عشرات الحملات على موقع “آفاز” دعوا في بعضها إلى محاسبة نظام الأسد، بينما صوتوا في أخرى على ضرورة محاسبته عقب مجزرة الكيماوي التي نفذها في الغوطة الشرقية بريف دمشق 21 آب 2013.

كما تطرقوا في حملاتهم إلى الأطفال السوريين الذين يموتون بردًا في المخيمات اللبنانية، ودعوا من خلال حملات أخرى الدول الخليجية لفتح الأبواب أمامهم وأمام باقي اللاجئين السوريين لتفادي الكوارث التي تنتج أثناء هجرتهم نحو أوروبا.

للتصويت على الحملة اضغط هنا.

تابعنا على تويتر


Top