الإعلامي فيصل القاسم يرد على تصريحات بوتين

alqasem.jpg

هاجم الإعلامي السوري فيصل القاسم، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على خلفية تصريحات الأخير اليوم بعدم تغيير موقف بلاده الداعم لنظام الأسد.

وقال القاسم في سلسلة رسائل عبر حسابه الرسمي في موقع تلغرام “اضحك مع بوتين: لن نسمح لأي قوة خارجية بأن تقرر من سيحكم سوريا وموقفنا لم يتغير، لكن بوتين يسمح لنفسه أن يفرض رئيسًا مجرمًا على الشعب السوري”.

وأردف مقدم برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة “عندما يقول بوتين إنه لن يسمح بتغيير بشار الأسد فهو يتكلم نيابة عن إسرائيل وأمريكا، ولو لم تكن إسرائيل راضية عن بشار لما قال بوتين هذا الكلام”.

وأنهى رسائله بالقول “بقينا نسمع عن شتائم حلف الممانعة لإسرائيل عقودًا وعقودًا، لنكتشف أخيرًا أن من يحمي رأس الممانعة المزعومة في دمشق هي إسرائيل وحليفتها روسيا”.

وكان القاسم هاجم السياسة الروسية في سوريا، خلال الحلقة الماضية من برنامج الاتجاه المعاكس، والتي استضاف فيها كلًا  من زياد سبسبي، عضو مجلس الدوما الروسي، ومحمد زاهد غل، الكاتب والصحفي التركي، واتهم قاسم السياسة الروسية بـ “التشبيحية والبلطجية” في تعاملها مع قضايا المنطقة، ولا سيما الملف السوري والتوتر مع تركيا.

اقرأ أيضًا: بوتين: سندعم الأسد حتى النهاية والاتفاق مع أنقرة مستحيل.

تابعنا على تويتر


Top