تنظيم “الدولة”: ضبطنا مليون حبة مخدرة في دير الزور

99966366666666666666666668888888888888.jpg

نشر تنظيم “الدولة” تقريرًا مصورًا يظهر ضبط كمية من المخدرات في مدينة البوكمال شرق دير الزور، اليوم الاثنين 21 كانون الأول.

وقال المكتب الإعلامي لـ “ولاية الفرات”، كما يطلق التنظيم على المنطقة التي تشمل البوكمال السورية والقائم العراقية، إن عددًا من عناصر التنظيم داهموا منزل تاجر مخدرات في البوكمال، ووجدوا بحوزته أكثر من مليون حبة مخدرة.

rabeeaw1-1_2

التنظيم أتلف الحبوب وأحرقها داخل مدينة البوكمال، ولكنه لم يذكر مصير تاجر المخدرات، واكتفى بنشر صورته مموه الوجه في تقريره المرئي.

rabeeaw1-12_small

ويسعى التنظيم إلى إظهار الحياة على طبيعتها في المدن والبلدات التابعة له، ويسوّق لاستقرار الوضع المعيشي والاقتصادي فيها، وقدرته على ضبط الحالة الأمنية، تزامنًا مع المعارك التي يخوضها ويسعى من خلالها لزيادة رقعة نفوذه في سوريا والعراق.

ونشر سابقًا صورًا لمعامل المواد الغذائية والمشروبات الغازية في الرقة، إضافة إلى فعاليات العناية بالأشجار وإصلاح الطرقات في منبج، وافتتاح المحال التجارية الكبيرة والفنادق في الميادين.

ويسيطر تنظيم “الدولة” على معظم محافظة دير الزور شرق سوريا، ويخوض معارك ضد قوات نظام الأسد للتقدم باتجاه مطارها العسكري ونقاط أخرى كمعسكر الطلائع، في محاولة إخضاع كامل المحافظة إلى سيطرته ودعم انتشاره شرق سوريا.

تابعنا على تويتر


Top