“سيلفي” أمام حريق فندق دبي يثير جدلًا

44ttt.jpg

فندق العنوان - دبي - الخميس 31 كانون الأول 2015

غداة حريق أحد الفنادق في مدينة دبي، أثارت صورة “سيلفي” لرجل وامرأة ظهر فيها الفندق وهو يحترق خلفهما، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 1 كانون الثاني.

الصورة نشرت على موقع “إنستغرام”، واعتبر معظم المعلقين عليها أنها “غير لائقة”، فيما طالب بعضهم بحذفها على الفور على اعتبار أنها “مسيئة وتظهر الشماتة”.

صحيفة “ميرور” البريطانية نشرت الصورة ، مساء أمس الخميس، وقالت إن صاحب الصورة، عبد الرحمن العتيقي، قرر مشاركة الصورة ليلة رأس السنة الجديدة، بعد ساعة واحدة من اندلاع الحريق في الفندق.

وعلق العتيقي على الصورة قائلًا “سنة جديدة عزيزتي دبي الحبيبة، بارك الله بك وحفظك، فأنت دائمًا تدهشينا بأضخم الأعمال النارية”، حسبما ذكرت الصحيفة.

الصحيفة لفتت إلى أن الصورة حذفت مباشرة بعد دعوات كثيرة، اتهمت ناشرها بالجنون، بينما من الممكن أن يكون هناك أناس يحترقون في الفندق.

واندلع حريق هائل في فندق العنوان بدبي، ليلة رأس السنة الميلادية، الخميس 31 كانون الأول، خلال الاستعدادات للاحتفال بالسنة الجديدة بالقرب من برج خليفة، وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق اليوم الجمعة.

وبحسب آخر إحصائية لشرطة دبي، أصيب 14 شخصًا بجروح طفيفة جراء الحريق، لكن مسعفًا في موقع الحادث قال لوكالة رويترز إن أكثر من 60 شخصًا عولجوا بعد اختناقهم نتيجة استنشاق الدخان.

الصورة كما نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية

الصورة كما نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية

تابعنا على تويتر


Top