فيديو.. الروس يحتفلون برأس السنة داخل مطار حميميم في اللاذقية

hmemememm.jpg

نشر موقع رابتلي الروسي تسجيلًا مصورًا يظهر الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة داخل قاعدة حميميم في اللاذقية، اليوم الجمعة 1 كانون الثاني.

ويظهر التسجيل احتفال جنود روس بحلول العام الجديد، وتجمعهم حول شجرة عيد رأس السنة وهم يشاهدون كلمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأخرى لوزير دفاعه سيرغي شويغو.

وهنأ الرئيس الروسي العسكريين والجنود الروس “الذي يحاربون الإرهاب الدولي ويحافظون على المصالح الروسية بعيدًا عن الوطن”، داخل القاعدة التي تضم قرابة ألف جندي روسي إضافة إلى طائرات ومنظومات دفاع جوي تستخدمها موسكو في حملتها على سوريا، وبدأتها في أيلول الماضي.

الموقع نشر سابقًا تسجيلات مصورة أخرى تظهر الحياة داخل القاعدة الروسية في سوريا، تضمنت إحداها تسجيلًا لمجموعة من الجنود الروس يتدربون على آلات حديدية لبناء الأجسام، بينما ينفذ آخرون تدريبات عسكرية.

وكانت طائرة شحن روسية، نقلت شجرة عيد ميلاد بطول 12 مترًا، إلى قاعدة حميميم في اللاذقية، حسبما نشر موقع روسيا اليوم، الأربعاء 23 كانون الأول، من بين 60 ألف شجرة أخرى نصبت في مختلف الثكنات والمعسكرات الروسية داخل البلاد وخارجها.

تدعم روسيا الأسد منذ بداية حربه ضد الثورة الشعبية في آذار 2011، وعززت دعمها ببدء الغارات الجوية على الأراضي السورية في 30 أيلول الماضي، وتهتم بدعم جنودها وتوفير ما يلزمهم داخل قاعدة حميميم، وفقًا لتسجيلات مصورة تبثها القنوات الروسية بشكل متكرر.

لمشاهدة الفيديو:

إقرأ أيضًا: فيديو.. نادٍ لكمال الأجسام داخل مطار حميميم

تابعنا على تويتر


Top