ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2015

messi.jpg

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم، الأحد 27 كانون الأول في حفل غلوب سوكر لنجوم الكرة، الذي أقيم في مدينة دبي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية العربية والعالمية.
وتفوق مهاجم نادي برشلونة على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس الإيطالي بوفون، بفضل مساهمته بفوز برشلونة بـ 5 ألقاب في الموسم الفائت.
وقال عقب استلامه الجائزة إن 2015 كانت سنة سعيدة بالنسبة له ولفريقه برشلونة، مؤكدًا أن الأولوية لنيل الألقاب الجماعية ثم الفردية في المرتبة الثانية.
بينما حاز رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو على جائزة أفضل رئيس نادي، وأثنى في كلمته على ميسي ودوره الاستثنائي في الفريق وقيمته الفريدة إلى جانب باقي رفاقه.
كما وزعت 7 جوائز أخرى خلال الحفل، ونال مدافع نادي الهلال السعودي ياسر الشهراني جائزة أفضل لاعب خليجي حسب تصويت الجمهور، والأوزبكي رفشان أرماتوف أفضل حكم، والإيطالي أندريا بيرلو والإنكليزي لامبارد أفضل مسيرة لاعب، والبرتغالي خورخي مينديز أفضل مدير أعمال.
بينما حاز مارك فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي على جائزة أفضل مدرب، ونادي برشلونة الإسباني على جائزة أفضل نادي والفريق الأكثر شعبية في العالم، في حين حصل نادي بنفيكا البرتغالي على جائزة أفضل أكاديمية.

تابعنا على تويتر


Top