إصابة مصور “العالم” الإيرانية في ريف حلب الشرقي

aaaalllllllaaaaaam.jpg

مراسل قناة العالم الإيرانية- عبد الهادي السيد

أعلن مراسل قناة “العالم” الإيرانية في حلب، ربيع كلاوندي، عن تفاقم الوضع الصحي لزميله مصور القناة عبد الهادي السيد، اليوم الأربعاء 27 كانون الثاني، بعد إصابته في معارك ريف حلب الشرقي.

وذكر موقع القناة أن المراسل يعاني من نزيف في الرئة، إضافة إلى كسور في عظام القفص الصدري وعظم الترقوة، بعد إجراء الأشعة والفحوص اللازمة له ، موضحًا أنه نقل إلى مشفى الجامعة في حلب لتلقي العلاج.

وكانت القناة أفادت، أمس الثلاثاء، أن “المجموعات المسلحة” حاولت استهداف فريقها، أثناء تغطيته للمعارك ضد قوات الأسد، في قرية قطر بريف حلب الشرقي، موضحةً أن أحد مصوريها أصيب بسكر في كتفه أثناء الانسحاب.

وتحاول قوات الأسد فرض سيطرتها على مناطق خاضعة لتنظيم “الدولة” في المنطقة الشرقية من محافظة حلب، إذ سيطرت منذ أيام على قرية قطر، بعد تقدمها في هذه المنطقة والقضاء على عناصر التنظيم “الإرهابية”، وفق وكالة سانا الرسمية.

وتغطي قناة “العالم” الإيرانية وقنوات أخرى مقربة من طهران، المعارك بين قوات الأسد والمعارضة في سوريا، من بينها قناة “الميادين”، وقناة المنار اللبنانية، التي قتل مصورها محمد علي عبد الرضا نور الدين، تشرين الثاني الماضي في معارك ريف حلب الجنوبي.

تابعنا على تويتر


Top